الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة سهلة لريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا

الجمعة 08/يناير/2021 - 02:35 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين برشلونة وريال مدريد

أسفرت قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، التي أقيمت اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مواجهات سهلة لناديا ريال مدريد وبرشلونة.

وشهدت القرعة وقوع برشلونة ضد كرونيلا، وريال مدريد مع ألكويانو، بينما سيواجه أتلتيك بيلباو نظيره إيبيزا، وريال سوسيداد ضد كوردوبا، وستقام المباريات أحد أيام 16 و17 و20 و21 يناير/كانون ثان الجاري، في ملاعب فرق الدرجات الأدنى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، لا يزال يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من تراجع مستواه الفني والتهديفي في الفترة الأخيرة مع "الريدز".

وقالت صحيفة "ديلي ستار"، "محمد صلاح يتواجد على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم في نادي ريال مدريد، النادي الملكي، يريد استغلال تراجع مستوى صلاح مع استغلال رغبته في الرحيل عن الريدز، للتعاقد معه".

وأضافت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد يعتزم تقديم عرضاً ضخماً لإدارة ليفربول من أجل الفوز بخدمات محمد صلاح، لاسيما وأن إدارة "الريدز" لن توافق على التخلي عن خدمات "الفرعون" إلا في حال تلقيها عرضاً مغرياً.

وقال محمد صلاح في وقت سابق عن إمكانية إنتقاله لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المستقبل، "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".

في حين، أبدت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، ثقتها في بقاء النجم المصري محمد صلاح مع "الريدز" الموسم المقبل، رغم التقارير الصحفية التي تحدثت حول رغبة اللاعب في الانتقال لأحد ناديا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأجرت صحيفة "ريد ليفربول" الإنجليزية، إستطلاعاً للرأي، حول مصير محمد صلاح مع نادي ليفربول، حيث توقع 56% من المشاركون في الاستفتاء إستمرار النجم المصري ضمن صفوف "الريدز"، بينما توقع 44% مغادرة اللاعب.