الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "عينة محمد هاني الأخيرة سلبية"

الجمعة 08/يناير/2021 - 02:15 م
محمد هاني
محمد هاني

أعلن الإعلامي أحمد شوبير سلبية مسحة محمد هانى لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، والتى أجراها مؤخرًا، بعد وجود شكوك حول عينة اللاعب، وكتب شوبير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " محمد هاني حمد الله على السلامة العينة الاخيرة أمس سلبية"



وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد قال إن المسحة الطبية التي أجراها جميع اللاعبين ‏والجهاز الفني جاءت سلبية، باستثناء محمد هاني الذي سيتم إعادة المسحة له غدًا السبت ‏، للمزيد من الاطمئنان على حالته، وذلك استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري.

على صعيد متصل، استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تشكيل الفريق الذي سيواجه به الفريق الكروي الأول لنادي سيراميكا كليوباترا الصاعد في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباتر اليوم الجمعة على ستاد السويس الجديد في الساعة السابعة والنصف مساءً، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول

خط الوسط : أليو ديانج، حمدي فتحي، وليد سليمان، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر

خط الهجوم : محمد شريف.

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم، الثنائي عمرو السولية ورامي ربيعة لعدم الجاهزية بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى محمد هاني بعد التأكد من إيجابية المسحة.