الأربعاء 17 يوليو 2024 الموافق 11 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة دورتموند ضد ريال مدريد

السبت 01/يونيو/2024 - 10:13 م
 ريال مدريد
ريال مدريد

مرت 15 دقيقة، على احداث مباراة دورتموند ضد ريال مدري، ويسيطر التعادل السلبي على اللقاء، بملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن، في نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

أعلن الجهاز الفني، تشكيل فريقه بوروسيا ضد ريال مدريد في دوري أبطال دوري أبطال أوروبا، التي تقام اليوم، فى العاشرة مساء اليوم، السبت.

 

15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة دورتموند ضد ريال مدريد

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالى..
حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كروس، كامافينجا.

الهجوم: بيلينجهام، رودريجو، وفينيسيوس جونيور.

 

وتعتبر مباراة اليوم قمة مباريات الموسم والتي تجمع بين اثنين من العمالقة يسعى فيها الفريق الألماني للتتويج بلقبه الثانى بعدما حقق البطولة مرة وحيدة في 1997، وفي المقابل يتطلع الملكى الإسبانى لتحقيق لقبه رقم 15 في المسابقة وتعزيز رقمه القياسى كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدًا للبطولات القارية.

 

تختتم منافسات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والتي شهدت مستوى عاليًا من المنافسة، لنصل إلى المباراة النهائية بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة.


وكان قد وصل ريال مدريد للنهائي بعد أن أقصى فرقا عديدة مثل لايبزيج ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، بينما أقصى بوروسيا دورتموند عمالقة مثل أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان في طريقه للنهائي.


يذكر أن نادي مانشستر سيتي هو بطل النسخة الماضية، ولكن فشلت كتيبة بيب جوارديولا في تخطى ريال مدريد في دور ربع النهائي في الموسم الحالي.