الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

هتك عرض طفلتين.. إحالة طباخ بدار أيتام إلى الجنايات

الجمعة 08/يناير/2021 - 01:29 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة، اليوم الجمعة، إحالة طباخ للمحاكمة أمام محكمة الجنايات؛ لاتهامه بهتك عرض فتيات بدار أيتام بمنطقة مصر القديمة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 12580 لسنة 2020 جنايات مصر القديمة، قيام المتهم "ع.م"، 52 عامًا، طاهي بجمعية لرعاية الأيتام، هتك عرض الطفلة "أ.ع"، والتي لم تبلغ من العمر 18 عامًا، بأن جذبها داخل دورة المياه ووضع يده على مواطن عفتها واحتضنها وقبلها ثم جردها من ملابسها وحسر عن نفسه ملابسه واعتدى عليها.

كما أكد أمر الإحالة، قيام المتهم بهتك عرض الطفلة "ج.ع" والتي لم تبلغ من العمر 18 عاما، بالقوة بأن غافلها واحتضها وقبلها رغمًا عنها، ولاصق جسده بجسدها واضعا يده على مواطن عفتها حال كون المتهم خادم بالأجرة لدي متولي تربيتها، وبناءً عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية المؤثمة بالمادتين 27، 228 من قانون العقوبات، والمادتين 119 مكررة من قانون الطفل رقم 12 لسنة 1999.

وبسؤال المجني عليهما، شهدتا بتعدي المتهم عدة مرات مقابل تقديمه إليهما مبلغًا ماليًّا في كل مرة لتسكتا عن أفعاله، وأنهما لم تقويا على مقاومته في كل مرة رهبةً منه، ولكنهما أبلغتا صديقاتهن المقيمات بالدار بالواقعة، واللاتي أبلغن المشرفين بها، وقد أكدتا أخصائيتان اجتماعيتان بالدار علمهما من المجني عليهما بالواقعة.