السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا محمود ياسين تتذكر والدها: "أبي الغالي جمعتك في الجنه"

الجمعة 08/يناير/2021 - 02:54 م
الفنان الراحل محمود
الفنان الراحل محمود ياسين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، على حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" صورة والدها الفنان الراحل محمود ياسين تدعو له.

وقالت: "أبي الغالي جمعتك في الجنه واسكنك فسيح جناته اللهم طِيَبً الله ثًرآهّ وٌأکْرمً نزلهّ وٌجّعَلَل الجنَةّ مًسِتٌقُرهّ وٌمًأوٌآهّ آلَلَهُمَ نورمرقده وعطرمشهده وطيب مضجعه، آللهم آنس وحشته وآرحم غربته وقه عذآب آلقبر وعذآب آلنآر، آللهم نقه من الذنوب والخطآيآ کمآ ينقے آلثوب آلأبيض من آلدنس".

وأضافة "آللهم فسح له في قبره وآجعله روضة من ريآض آلجنة ولآ تجعله حفرة من حفر آلنآر، آللهم إنقله من موآطن آلدود وضيق آللحود إلے جنآتک جنآت آلخلود مع آلذين أنعمت عليهم من النبيين وآلصديقين وآلصآلحين وآلشهدآء وحسن أولئك رفيقا".

وختمت: "آللهم إجعل له من فوقه ومن تحته و من أمآمه و من خلفه وعن يمينه وعن يسآره نورآ من نورک يآ نور آلسمآوآت وآلأرض، آللهم أبدله دآرآ خيرآ مِن دَآرِهّ وٌأهّلَآ خَيَرآ مِن أهّلَهّ وٌأسّکَنهّ فُسِيَحَ جّنَآتِکْ فِي آلَدٍرجّآتٌ آلَعٌلَيَ، وٌآرحًمً آلَلَهّمً بًرحًمًتٌکْ آلَوٌآسِعٌهّ مًوٌتٌيَ آلَمًسِلَمًيَنِ أجّمًعٌيَن يَآآلَلَهّ يَآربً العَالَمِين يرحمك يا الغالي الله على قلوبنا ﷺ آللهم صل ۆسلم ۆبأرگ علے سيدنآ محمد ۆعلے آله ۆصحبه أجمعينﷺ".

ويذكر أن الفنان محمود ياسين، توفى عن عمر يناهز ‏‏79 عامًا، بعد صراع مع ‏‏‏‏‏المرض، وكان آخر ظهور له منذ ‏شهر مايو ‏الماضى مع حفيده محمود ‏‏‏‏‏عمرو، وظهر عليه ‏‏‏‏‏كبر السن فى أيامه الأخيرة ‏بالصور التى تم ‏تداولها عبر مواقع التواصل ‏‏‏‏‏الاجتماعى .