السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"عادي إن بنتي تتباس".. تعرف على أجرأ تصريحات انتصار في عيد ميلادها

الجمعة 08/يناير/2021 - 01:44 م
انتصار
انتصار

تحتفل اليوم الفنانة انتصار بعيد ميلادها الـ 51، ووصفها الكثير من النقاد بأنها خليفة الفنانة الكوميدية الرائدة، زينات صدقي، حيث تخصصت في الأدوار الكوميدية، إلا أنها وبسبب تصريحاتها الجريئة تتعرض للعديد من الانتقادات.

وتستعرض "مصر تايمز" أبرز التصريحات المثيرة للجدل للفنانة انتصار:

علقت انتصار خلال إحدى حلقات برنامج "نفسنة" على قضية مشاهدة الأفلام الإباحية، قائلة: "في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج، وأفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيراً في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش.. بتعرفهم إزاي يبقى زوج ويكفّيها وإزاي يجيب أولاد".

وأضافت حول وجبات ربة المنزل: "أمي كانت عايزة تعمل مني بني آدمة كويسة، أعرف أنفع بيتي وولادي، وهي كانت صح في ده، ودلوقتي بشوف بنات لا بتعرف تدخل تطبخ أو تروق البيت، ونسب الطلاق زادت عشان مفيش أمهات مستقبل يعرفوا يربوا أجيال".

وصرحت انتصار إنها تمتلك "مطواه" في بيتها، إلا إنها لا تصطحبها معها خارج المنزل، قائلة: "أخاف أنزل بها أتمسك في كمين، وأنا مش كل يوم أتمسك في قضية".

وكشفت انتصار عن رأيها في المشاهد الساخنة مثل "البوس" خلال لقائها ببرنامج "القاهرة اليوم" مع مقدمين البرنامج الفنان إدوارد وريتا حرب، قائلة: "عادي إن بنتي تتباس.. هو البوس حرام ولا إيه… أكبر نجمات الفن في العالم اللي بيقبضوا بالدولارات بتتباس عادي… أشمعنى إحنا يعني".