الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل تفاوض الزمالك مع ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي؟ وكيل أعماله يكشف

الخميس 30/مايو/2024 - 12:56 ص
روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

قال كايو زيلار وكيل أعمال روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن الجيل الحالي من لاعبي المنتخب قادر على تحقيق ميدالية أولمبية.

 

هل تفاوض الزمالك مع ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي؟ وكيل أعماله يكشف

 

وأضاف كايو زيلار ، نذهب إلى باريس ولدينا إيمان بقدرتنا على الوصول إلى أبعد نقطة في الأولمبياد، وأثبتنا في مباريات عديدة قدرتنا على تقديم شيء كبير، مؤكداً أن الجيل الحالي لمنتخب مصر الأولمبي لم يحصل على ثقة الجماهير في بداية توالي ميكالي تدريب الفراعنة.

 

وأشار كايو زيلار، إلى أنه لا يمكنه التأكيد على أن ميكالي غير سعيد من استعدادات المنتخب المصري لأولمبياد باريس، ولكنه كان ينتظر الأفضل من جانب اتحاد الكرة في دعم تلك المنتخب، مشيراً إلى أن المنتخب الأولمبي يحتاج لتوفير معدات استشفاء للاعبين خلال الأولمبياد للتعامل مع ضغط المباريات.

 

وانتقد كايو زيلار، اتحاد الكرة بسبب خطه أعداد تلك المنتخب إلى الأولمبياد،مؤكداً أنه كانت هناك مواجهة ودية يتم الترتيب لها أمام منتخب الأرجنتين وميكالي كان سعيدا بهذه الخطوة ولكنها تم رفضها، من جانب الاتحاد الأرجنتيني.

 

ووجه كايو زيلار سؤالاً لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام،: لماذا لم يبدأ المنتخب الأولمبي استعداداته للأولمبياد مبكرا مثلما حدث مع المنتخب الأول؟، مؤكداً أن تأخر انطلاق معسكر المنتخب سيؤثر سلبا على استعدادات ميكالي مع اللاعبين قبل الأولمبياد.

 

وأشار كايو زيلار، إلى أن علاقة ميكالي مع اتحاد الكرة والمسئولين جيدة، وبالتحديد محمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي، مضيفاً أنه لم يسبق لمنتخب مصر الأولمبي أن يتولى تدريبه مدرب سبق له التتويج بميدالية ذهبية إلا ميكالي.

 

وواصل كايو زيلار، أنه يجب على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تنفيذ طلبات ميكالي من أجل تحقيق حلم التتويج بميدالية في الأولمبياد.

 

وأشاد كايو زيلار، بالمجهود الذي يبذله محمد بركات مع المنتخب الأولمبي، رغم الصعوبات التي يواجها ميكالي، قائلاً« بركات "مقاتل حقيقي" يسعى لمساعدة المنتخب الأولمبي بكل قوة»، مشدداً أن ميكالي مازال متفائلا مع المنتخب المصري الأولمبي واللاعبين بتحقيق ميدالية أولمبية في باريس ولكن هذا يتطلب أفضل استعداد للفريق.

 

وعن مفاوضات نادي الزمالك مع ميكالي، قال كايو زيلار: «هناك عروض مصرية للتعاقد مع ميكالي بعد انتهاء عقده مع المنتخب الأولمبي بنهاية الأولمبياد، ولم يتحدث معي نادي الزمالك بشأن التعاقد مع ميكالي»، مؤكداً أن ميكالي يرفض الاستماع لأي عروض يتلقاها في الفترة الحالية ويركز فقط مع منتخب مصر.

 

ويتواجد المنتخب الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024 مع إسبانيا وأوزبكستان والدومينكان.