السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أستون فيلا فى كأس الاتحاد الإنجليزي

الجمعة 08/يناير/2021 - 11:16 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن التشكيل المتوقع لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، أمام أستون فيلا، المحدد لها العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا جاء كالتالي، حراسة المرمى: كويمين كيليهر، خط الدفاع: نيكو ويليامز، ريس ويليامز، نات فيليبس، جيمس ميلنر، خط الوسط: كورتس جونز، تياجو ألكانتارا، تشامبرلين، خط الهجوم: مينامينو، أوريجي، شيردان شاكيري.

حالة من الغموض تسيطر على مباراة أستون فيلا وليفربول اليوم، بعدما أعلن "الفيلانز"، إغلاق مقر تدريبات النادي، بسبب إكتشاف العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين اللاعبين وموظفي النادي.

في حين أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بياناً رسمياً جاء كالتالي،  "بشأن لقاء ليفربول وأستون فيلا في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي، فإننا نعمل مع أستون فيلا لمحاولة ضمان لعب المباراة كما هو مخطط لها في فيلا بارك مساء الجمعة"، مضيفاً، "القرار النهائي بشأن إقامة المباراة سيتخذ الجمعة، عقب ظهور نتائج اختبارات كورونا الإضافية".

ويسعى ليفربول لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي حققها مؤخراً، بعدما فشل في تحقيق الفوز بأخر 3 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما تعادل مع وست بروميتش ألبيون، ونيوكاسل يونايتد، قبل أن يخسر أمام ساوثهامبتون.

يأتي هذا في الوقت الذي يسعى فيه أستون فيلا، لتعميق جراح ليفربول، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحجز بطاقة العبور إلى الدور الرابع في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، علماً بأخر مواجهة جمعت بين الفريقين، انتهت بفوز "الفيلانز"، بنتيجة 7 - 2، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".