الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أروى جودة : ربنا يرزق كل واحدة بزوج يحبها زي ما محمد سامي بيحب مي عمر

الأحد 26/مايو/2024 - 02:35 م
مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

قالت الفنانة أروى جودة أن سبب تحمسها لقبول دور سارة في مسلسل نعمة الافوكاتو  الذي تم عرضه خلال المارثون الرمضاني 2024 يعود إلى أن الدور مختلف عما قدمته من قبل من أدوار .

 

وصرحت أرى جودة خلال تصريحات صحفية"عندما قرأت المسلسل اعجبتني القصة كلها، وكلما كنت أقرأ صفحة كنت أتشوّق أكثر لمعرفة ما سيدور بعدها، وكلما أصل لنهاية الحلقة كنت أريد أن أعرف ما سيحدث".

 

وأشارت إلى أن دورها في المسلسل جريء عما قدمته من قبل، قائلة: "دوري في نعمة الأفوكاتو جريء عن الأدوار التي قدمتها من قبل، لكن لو لم أقدم الدور الذي يخيفني كممثلة سأظل محصورة في نمط واحد، وأنا منذ أن بدأت وأنا أحاول أن أختار أدوارًا مختلفة عن بعضها، فقد قدمت دور مدمنة في (زي النهاردة)، وراقصة في (أهو ده اللي صار)، وسارة في (نعمة الأفوكاتو)، وكل فترة أحاول ألا أحصر نفسي في شيء معين، وممتع أنك تجرب أشياء جديدة وتكسر القالب الذي تكون مرتاحًا فيه".

 

وعن ما تردد حول مجاملة مخرج العمل محمد سامي لزوجته الفنانة مي عمر قالت أروى جودة : "محمد سامي ومها سليم أول مكالمة بينا قالا لي هذا مسلسل مي عمر، هل تقبلين؟، وأنا لا يمكن أن أوافق على عمل وبعد أن أبدأ فيه أحزن وأقول نجّم عليّ زوجته"، والله أكبر ما شاء الله ربنا يرزق كل واحدة بزوج يحبها زي ما محمد سامي بيحب مي عمر، وهي كمان ست جميلة وتستاهل الحب والنجاح ده، والله أكبر عليهم.

 

وأوضحت  أروى جودة أنها لم تشعر بحساسية تجاه مي عمر، خاصة أنهما من نفس الجيل، قائلة: "ما شجعني والأمر الذي سهّل عليّ قبول الدور، هو أننا الثلاثة نعمة وسارة وصلاح، لا يمكن الاستغناء عن واحد منهم، فهم يكملون بعضهم، وهذا دفع مها سليم وسامي للقول (مش مشكلة نكلم أروى لأن دماغها أكبر من إنها تقول محمد سامي هينجم مراته عليا)، والمعادلة لا تكتمل إذا نقص واحد فينا".