الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو في الأهلي.. عدلي القيعي يفاجيء الجماهير: لو نقدر نجيبه الصبح

الأحد 26/مايو/2024 - 12:49 ص
كريستيانو
كريستيانو

أعرب عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفارس الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

 

كريستيانو في الأهلي.. عدلي القيعي يفاجيء الجماهير: لو نقدر نجيبه الصبح


وقال عدلي القيعي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد  »، إن الأهلي حقق إنجازا مستحقا بحصد اللقب الأفريقي للمرة الثانية عشر، وبات هذا الجيل يزاحم الأجيال الاسطورية بالقلعة الحمراء.
وتابع :" الجيل الحالي في موقف أصعب من جيل بركات وأبو تريكة لأن البطولات زاد عددها والمباريات أصبحت كثيرة، والأهلي أصبح لا يحاسب على تحقيق البطولة لكنه يحاسب على عدم احتكار البطولات والجماهير بتطالبنا باللقب الـ ١٣ منذ الآن ".
وواصل :" الأهلي ريال مدريد أفريقيا والفريقين لديهما ثقافة الفوز، و ونرغب في منافسة المرينجي على لقب الأكثر تتويجا بالألقاب القارية".
وشدد :" الدوري المصري بكامل عيوبه قادر على أن يفرز نجاحات، فكيف الحال إذا كانت المسابقات المحلية منتظمة ؟"، مشيرا إلى أن التهاني المتبادلة بين الأهلي والزمالك خطوة جيدة جدا، وأتمنى أن ينشغل كل طرف بنفسه فقط.
وأكمل :" نحن نستعد حاليا للخطوة المقبلة وهى المشاركة في كأس العالم للأندية، وجماهيرنا ترغب في تدعيم صفوفنا بأفضل العناصر، سمعنا عن أرقام ضخمة ستحصل عليها الأندية المشاركة في البطولة، قد تصل إلى 50 مليون استرليني، ولكن حتى الآن لايوجد أرقام رسمية".
وأردف:" نتمنى أن ندعم صفوفنا بأفضل العناصر، ولكن الأهم دائما هو التجانس، نحن نرى أن نجوم الكرة العالمية مثل بنزيما ومحرز وكانتي، لم يعبروا عن أنفسهم بالقدر الكافي في الدوري السعودي، بعكس لاعب مثل كريستيانو رونالدو، الذي يعد حلما لأى فريق، وبالطبع لو نقدر نجيبه، هنجيبه الصبح".