الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يستعد للموسم الجديد بقصة شعر جديدة.. ما السر ؟

السبت 25/مايو/2024 - 02:52 م
صلاح
صلاح

ظهر محمد صلاح بقصة شعر جديدة بعد موسم قضاه مع الريدز وخرج خالي الوفاض دون ألقاب، وقبل الاستعدادات لبداية الموسم الجديد، وخوض تصفيات المونديال مع منتخب مصر.

 

ونشر صلاح صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "X" أظهرت قصه لشعره على خلاف ماعتدنا عليه بالشكل بالشعر الكثيف.

قصة شعر صلاح الجديدة

محمد صلاح يستعد للموسم الجديد بقصة شعر جديدة.. ما السر ؟

 

ويأتي ذلك في ظل ما ظهر عليه صلاح طوال المواسم الماضية، حيث يبدأ النجم المصري في تغيير الاستايل الخاص به قبل كل موسم منذ مجيئه ليفربول.

 

ويعتبر صلاح من أهم لاعبي كرة القدم تأثيرا حول العالم، حيث نجد تقليده على الكثير من الشباب في أنحاء العالم، إذا ظهر شئ ما جديد عليه.

معسكر منتخب مصر

 

ويترقب عشاق الكرة المصرية، وصول صلاح للقاهرة، للانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادا لخوض مباراتي تصفيات كأس العالم 2026، حيث يلعب المنتخب يومي 6 و10 يونيو، مع بوركينا فاسو وغينيا بساو على التوالي بالجولة الثالثة والرابعة.

 

وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحات له أن محمد صلاح سيكون متواجد في معسكر منتخب مصر المقبل استعدادا لخوض مباراتي تصفيات كأس العالم 2026.

 

وكشف وزير الرياضة خلال تصريحات إذاعية: "نادى ليفربول الإنجليزى أخطر الاتحاد المصرى لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بتواجد محمد صلاح فى معسكر منتخب مصر المقبل".

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

 

عودة محمد صلاح لمنتخب مصر

 

وأنهى محمد صلاح ارتباطاته مع فريقه ليفربول بعد انتهاء الدوري الإنجليزي، وعدم المنافسة بأي بطولة أخرى هذا الموسم.

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري لكرة القدم لـ "مصر تايمز" عن بداية موعد معسكر منتخب مصر الأول استعداداً لخوض مباراتين تصفيات كأس العالم 2026.

 

تفاصيل معسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 (خاص)
 

قال المصدر: " سيتم بدء معسكر المنتخب يوم 28 مايو الجاري بعد انتهاء مباريات الأسبوع في الدوري المصري".

 

وأضاف عن وجود أزمة في لاعبي الأهلي بسبب نهائي أفريقيا:" لا توجد أزمة في لاعبي الأهلي الذين سينضمو للمنتخب كما يتردد بسبب نهائي افريقيا، جميع اللاعبين سيكونو متواجدين في معسكر  منتخب مصر.