الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يُطمئن الجماهير على الثنائي إسلام صلاح وكريم العراقي

الخميس 07/يناير/2021 - 10:05 م
كريم العراقي
كريم العراقي

أكد الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ان الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها الثنائي إسلام صلاح وكريم العراقي لاعبي الفريق عقب مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

وأثبتت إصابة صلاح بجزع في مفصل الركبة مع سلامة كافة أربطة الركبة، حيث سيخضع اللاعب للكشف الإكلينيكي غدًا الجمعة لتحديد مدى جاهزية اللاعب لخوض المباراة المقبلة للفريق أمام الزمالك.

فيما أثبتت الفحوصات كذلك إصابة اللاعب كريم العراقي بكدمة قوية في مفصل الكتف مما لا يعيقه عن الانتظام في التدريبات القادمة للفريق استعدادًا لمباراة الزمالك المقبلة.

وحسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، المباراة التي جمعت بين الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، على ستاد "برج العرب"، في إطار الجولة الـ6 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق المصري البورسعيد من أن يحسم الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف أحرزه الوافد الجديد أحمد رفعت من ركلة جزاء في الدقيقة الـ10.

وفي الشوط الثاني حاول أبناء الإسكندرية من تعديل النتيجة حتى نجحو في ذالك في أخر الدقائق تحديدًا في الدقيقة الـ78 من عمر المباراة عن طريق المدافع محمود أحمد رزق.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده الي 8 نقاط في المركز الـ5 ، بينما رفع المصري رصيده الي 10 نقاط في المرتبة الـ4 من جدول تريتب مسابقة الدوري المصري الممتاز.