الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حارس برشلونة يوضح سبب أزمته مع تشافي

الجمعة 24/مايو/2024 - 09:37 م
تير شتيجن
تير شتيجن

تحدث تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، لتوضيح حقيقة التصريحات التي نشرتها التقارير الصحفية مؤخرا والمرتبطة بتدهور علاقته مع تشافي المدير الفني.

 

وظهرت أمس شبكة الراديو الشهيرة “راديو كات” وأعربت أن تير شتيجن، اجتمع مع الادارة من أجل الانقلاب على المدرب تشافي في ديسمبر الماضي بعد الخسارة من جيرونا.

 

وقالت شبكة الراديو الشهيرة أن تير شتيجن أخبر الإدارة أنه يشعر ببعض القلق بشأن الموسم والاتجاه الذي يسلكه الفريق، بشأن كيفية رؤيتهم للأداء، مستاءً لأن هناك العديد من اللاعبين الذين نقلوا إلى تير شتيجن وقادة الفريق أنهم يشعرون بأنهم مستهدفون علنًا من قبل تشافي.

شتيجن

تير شتيجن يكشف حقيقة انتقاداته لـ تشافي في برشلونة

 

 

ونفى الحارس الألماني الحديث المنتسب إليه كاملًا بعد ذلك قائلًا :"القصة التي نشرتها “راديو كات”  تهاجم قيمتي الشخصية بشكل مباشر ولن أتحمل أن يستخدم أحد اسمي لخلق مشاعر سلبية بناءً على معلومات خاطئة، إذا أردت يومًا قول شيء أو الإبلاغ عن شيء، فسأكون دائمًا صريحًا جدًا مع الشخص المعني".

 

إقالة تشافي والتعاقد مع فليك

 

الجدير بالذكر انه قد أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن مديره الفني تشافي هيرنانديز سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وسيتولى تشافي هيرنانديز تدريب الفريق للمرة الأخيرة في مباراة الأحد خارج أرضه أمام إشبيلية، في الجولة الختامية في الدوري الاسباني.

 

وبعد المشاكل الواقع بـ نادي برشلونة، ذكر النادي "انه خلال الأيام القليلة المقبلة، سيصدر برشلونة إعلانًا بشأن الهيكل الجديد للفريق الأول".

 

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية اليوم الجمعة، أنه سيتم الإعلان عن تعيين هانزي فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني ومنتخب ألمانيا السابق لكرة القدم، مديرا فنيا جديدا لبرشلونة ، يوم الاثنين المقبل.

 

وأفادت التقارير ظهرت مؤخرًا بأن فليك صاحب الـ59 عام، مرشحا لتدريب برشلونة منذ البداية، قبل أن يتم ربطه مؤخرا بالعودة إلى بايرن وكذلك تشيلسي الإنجليزي، لكن تردد أنه رفض تدريب الفريق اللندني لأن برشلونة كان من أولوياته.

 

وأصبح فليك مدربا لبايرن في خريف 2019، حيث تم تعيينه بشكل مؤقت في البداية، وقاد الفريق البافاري للفوز بسبعة ألقاب، حيث توج بالدوري الألماني مرتين، بالإضافة لكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.