الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

صناع محتوى يدعمون الرئيس السيسي.. "حضرتك عملت معجزة بكل المقاييس في 10 سنين"

الخميس 23/مايو/2024 - 10:17 م
السيسي
السيسي


وجه سيف محمود إعلامي وصانع محتوى، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: "نشكرك لأنك انتشلت هذا البلد ، كان كل شيء فيها منهارا، حضرتك عملت معجزة بكل المقاييس في وقت قياسي 10 سنوات، لأننا وضعنا أساس الجمهورية الجديدة وبنينا دولة جديدة والأجيال القادمة ستشعر بتغير غير عادي".

إلى ذلك، قال محمد نور باحث سياسي واستراتيجي، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج "كلام في السياسة"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز": "أقول باسم شباب كثير في مصر، اطمئن، إحنا في ضهرك ومعاك ومقاتلين حتى آخر نفس فينا، سِر على بركة الله".

وأضاف أحمد مبارك إعلامي وسياسي وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: "الصوت الحقيقي للناس على الأرض يقدر تماما لمجهود الرئيس السيسي وحجم الإنجاز الذي يحدث على الأرض والطرق التي يمشي عليها والمصنع الذي يعمل فيه، والمصريون الحقيقيون يدركون حجم الجهود المبذولة، فلا يلتفت للصوت العالي والتريندات المشبوهة على السوشيال ميديا، لأن المصريين الحقيقيين يدعمون الرئيس السيسي في الدفاع عن الأمن القومي المصري ومشروع إعادة بناء الدولة المصرية".

وأتمّ لؤي الخطيب: "يا فخامة الرئيس، شفنا كتير ناس بيقولوا كلام متذوق وكلام شكله لطيف، فكنا نبص عليهم ونقول إنهم بيفهموا، وساعة الجد اكتشفنا إنهم مش بيفهموا ولا حاجة.. حضرتك لم تخذلنا، سِرنا وراءك ولم تخذلنا، وهذا من أهم أسرار وأسباب مكانة حضرتك عندنا، وهنفضل ندافع عن الدولة المصرية وحضرتك واتشرف بذلك".