الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فحوصات طبية لإسلام صلاح بعد اصابته في مباراة الاتحاد السكندري

الخميس 07/يناير/2021 - 07:50 م
اسلام صلاح
اسلام صلاح

يخضع إسلام صلاح نجم خط دفاع المصري بعد قليل لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية بأحد المركز الطبية بالاسكندرية وذلك لتحديد مدى اصابته التي تعرض لها خلال الشوط الثاني من مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

من جهته أكد الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق أن التشخيص المبدئي لاصابة اللاعب يرجح اصابته بجزع في مفصل الركبة ، مؤكدًا أن شدة الاصابة وفترة العلاج سيتم تحديدها وفقًا للتقرير النهائي للأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب بعد قليل.

وحسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، المباراة التي جمعت بين الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، على ستاد "برج العرب"، في إطار الجولة الـ6 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق المصري البورسعيد من أن يحسم الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف أحرزه الوافد الجديد أحمد رفعت من ركلة جزاء في الدقيقة الـ10.

وفي الشوط الثاني حاول أبناء الإسكندرية من تعديل النتيجة حتى نجحو في ذالك في أخر الدقائق تحديدًا في الدقيقة الـ78 من عمر المباراة عن طريق المدافع محمود أحمد رزق.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده الي 8 نقاط في المركز الـ5 ، بينما رفع المصري رصيده الي 10 نقاط في المرتبة الـ4 من جدول تريتب مسابقة الدوري المصري الممتاز.