الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد وضمك بـ دوري روشن السعودي

الخميس 23/مايو/2024 - 08:48 م
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

يلتقي نادي الاتحاد مع نادي ضمك في الجولة الختامية من دوري روشن السعودي، على أرضية ستاد الامير عبد الله فيصل، اليوم، في التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد وضمك بـ دوري روشن السعودي

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء بين الاتحاد وضمك في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، على ستاد الامير عبد الله فيصل.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي، فستنقل المبارة عبر الناقل الحصري لـ دوري روشن Ssc، وتحديدًا عبر قناة Ssc sport1 بتعليق فهد العتيبي، وأيضًا ssc sport 5.

 

أعلن المدرب جالاردو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، التشكيل الرسمي للقاء.

 

وقد اعلن نادي الاتحاد السعودي خلال حسابه الرسمي بمنصة “ اكس” في وقت سابق، عن رحيل اثنين من اهم لاعبي النادي وهم مارسيلو جروهي و رومارينيو، في وداعية سيشهدها اللقاء اليوم.

 

 

يسعى نادي الاتحاد للفوز لمحاولة الوصول للمربع الذهبي بدوري روشن حيث اتى النادي في المركز الخامس في تريتب الدوري بـ51 نقطة، وفي المقابل فإن ضمك يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية والتي تسببت في تراجع ترتيب الفريق إلى المركز 10 برصيد 40 نقطة.

 

وفي موقعة حسم البقاء يستقبل النصر ضيفه الرياض في مباراة يرفع فيها الفريق الضيف شعار لا بديل عن الفوز، حيث يحتل الرياض المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة ويحتاج للفوز من أجل ضمان البقاء.