الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مبابي ينفق أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني على قصر في مدريد

الخميس 23/مايو/2024 - 06:51 م
مبابي
مبابي

أنفق كيليان مبابي  أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني على قصر في مدريد، جاء ذلك حسب تقارير صحفية نشرتها صحيفة، “ذا صن” الانجليزية، سينتقل الفرنسي للعيش هناك بعد أعلان انتقاله لـ ريال مدريد.

 

 مبابي أنفق أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني على قصر في مدريد

 

 

وأعلن كيليان مبابي، في وقت سابق عن الرحيل رسميا عن فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي بعد توديع دوري أبطال أوروبا، وأشارت غالبية التقارير برحيله الى ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

 

وافادت التقارير من جانب صحيفة “ذا صن” عن شراء كليان مبابي للقصر في حي “لاموراليخا”، وهو حي الاثرياء في مدينة مدريد، وأكملت الصحيفة أن جيران مبابي هم سيرجو راموس، نجم ريال مدريد السابق واسطورة الفريق، وايضًا ديفيد بيكهام، وريتشارد جير، نجم هوليود واحد اشهر ممثلي السينما في الوقت الحالي.

 

ووضحت التقارير ان حى لاموراليخا” على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مجمع تدريب فالديبيباس في ريال مدريد لأنه كان "أكثر راحة"، وايضًا على بعد اقل من خمس دقايق من مجمع سكني الذي يعيش في جود بلينجهام، لاعب ريال مدريد ومازال كريستيانو رونالدو يملك منزلاً هناك ايضًا، على الرغم ان كليان مبابي لم يعلن بعد عن انتقاله للنادي الملكي.

 

حى لاموراليخا”

 

وضحى كيليان مبابي النجم الفرنسي، بالعديد من العروض ومبلغ خيالي وصل لـ200 مليون يورو، وأغلى راتب في تاريخ اللعبة، لأجل ريال مدريد.

وأوضحت تقارير إعلامية عن تضحيات مبابي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي بسبب رغبته في الانتقال لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس: "كيليان مبابي لم يرغب أبدا في خوض مفاوضات مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العامين الماضيين".
 

وأضاف خبير الميركاتو: "كما رفض مبابي راتبا قدره 200 مليون يورو في الموسم من الدوري السعودي خلال الصيف الماضي".

واختتم: "أراد مبابي فقط الانتقال إلى ريال مدريد وعدم إحباط الرئيس فلورنتينو بيريز مرة أخرى بعد ما حدث في يونيو 2022".

 

وسجل كليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان العام الجاري 27 هدف وبات هداف الدوري والاكثر مساهمة بالاهداف في نادي العاصمة الفرنسية بعدما ساهم في 7 مساعدات، واختتم ناديه الموسم بـ لقب الدوري الفرنسي، وفاز كليان مبابي بأفضل لاعبي الموسم في الدوري للمرة الخامسة تواليًا.