الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يطمح بضم جاك جريليش بعد إعلان تدريب كومباني للفريق

الخميس 23/مايو/2024 - 05:44 م
جريليش
جريليش

يتمنى نادي بايرن ميونخ ضم لاعب مانشستر سيتي، جاك جريليش، بعد اعلان كومباني مدربًا للفريق، من اجل بناء فريق قادرًا على العودة على منافسة الالقاب.

 

بايرن ميونخ يطمح بضم جاك جريليش بعد اعلان تدريب كومباني للفريق

 

حيث يغادر توماس توخيل المدير الفني لـ بايرن ميونخ، وظهرت تقارير عن تولي مهمة تدريب الفريق ل، المدير الفني لفريق بيرنلي، فينيست كومباني، خلفًا له.

وقال آلان باس، رئيس بيرنلي، أنه التقى مسؤولي بايرن لبحث قيمة التعويض الخاص بالانتقال المحتمل لكومباني لتدريب النادي البافاري

وفي اطار تجهيز نادي بايرن ميونخ للعودة للمنافسة على الالقاب، ظهرت تقارير تفيد بأن النادي يجهز للتعاقد مع مواهب كثيرة.

 

وأكدت التقارير عن أرتباط بين بايرن ميونخ ونادي مانشستر سيتي من اجل التعاقد مع الانجليزي جاك جريليش، من اجل تدعيم صفوف النادي.

 

 

وتعتقد صحيفة “ذا صن” الانجليزية ان كومباني من اشد المعجبين بـ جريليش وبرزت هذا في تقريرها حول الصفقة.

 

وقالت الصحيفة ايضًا انه من الممكن اقناع اللاعب بتجربة الحياة في المانيا، خاصة ايضًا ان جريليش سيكون بجانب احد اقرب اصدقائه المهاجم هاري كين نجم منتخب انجلترا والكابتن.

 

واكدت الصحيفة ان جريليش معجب ايضًا ب الجناح الانجليزي جادون سانشو، الذي بعد رجوعه للحياة الألمانية بات احد افضل اللاعبين في الدوري الالماني من خلال بوابة بروسيا دورتموند.

 

وعلى الرغم من وجود جريليش، جزء اساسي من تشكيلة المدرب جوارديولا، في مانشستر سيتي، ولكن قلت مشاركته في الآونة الاخيرة نسبيًا وهذا ما يجعل اللاعب يفكر جديًا.