الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفاندوفسكي يلمح إلى البقاء مع برشلونة الموسم المقبل

الخميس 23/مايو/2024 - 09:43 م
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

ألمح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، إلى أنه سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

 

وانضم ليفاندوفسكي لبرشلونة قادما من بايرن ميونخ في عام 2022 ومنذ ذلك الحين ساعد الفريق في الفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي بالإضافة لكأس السوبر الإسباني.

وأنهى ليفاندوفسكي صاحب الـ35 عام موسمه الأول مع برشلونة متصدرا ترتيب هدافي الدوري برصيد 23 هدفا، فيما سجل 18 هدفا في الموسم الحالي، الذي سينهيه برشلونة بدون التتويج بأي لقب.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي في 2026، ولكن تحوم الشكوك حول مستقبل اللاعب منذ إعلان تشافي، مدرب الفريق، اعتزامه الرحيل في يناير الماضي، قبل أن يتراجع عن القرار في أبريل الماضي.

 

ويواجه برشلونة تحديات اقتصادية، حيث أدى ارتفاع رواتب اللاعبين بالإضافة لمشروع تجديد ملعب كامب نو إلى زيادة الضغوط المالية هذا الموسم.

 

ليفاندوفسكي يلمح إلى البقاء مع برشلونة الموسم المقبل

 

ولدى سؤاله عن الشائعات الحالية بشأن احتمال رحيله عن الفريق، قال ليفاندوفسكي لصحيفة "موندو ديبورتيفو" أمس الأربعاء :" بالطبع، بالنسبة لي الموضوع واضح. أريد الفوز بالعديد من الألقاب مع برشلونة، واثق في أننا سنكون أقوى الموسم المقبل، وسنتوج أيضا بالألقاب".

وأضاف :"أريد دائما الأفضل، ليس لي فقط، ولكن لزملائي، وكلي ثقة في أن الفريق سيفوز بالألقاب الموسم المقبل، لأنني أرى ما نفعله كل يوم".

وأردف بالقول :"بالنسبة لي، هذا ما يهم، لأني أعشق هذا النادي ، وأريد أن أقدم الكثير للفريق وله".

وقال تشافي مطلع مايو الجاري :" نقدر وجود روبرت في الفريق كثيرا، وسنقرر مستقبله بنهاية الموسم".

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق 12 نقطة أمام ريال مدريد، بطل الدوري.

ويلتقي برشلونة مع أشبيلية في الجولة الاخيرة من الموسم الحالي يوم الأحد المقبل.