الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فيفا" يختار يارا عاطف ضمن محكمات بطولة موريس ريفيلو الدولية بفرنسا

الخميس 23/مايو/2024 - 10:40 ص
يارا عاطف
يارا عاطف

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن اختيار يارا عاطف المحكمة المصرية للمشاركة في البطولة الدولية " موريس ريفيلو " لكرة القدم .

 

لجنة الحكام برئاسة الإيطالي بييرلويجي كولينا وتحت إشراف الأمريكية ،كاري سيتز مديرة ادارة التحكيم لكرة السيدات بالفيفا عن قائمة الحكام المشاركين في البطولة الدولية " موريس ريفيلو " لكرة القدم .


وكما اختارت اللجنة الرئيسية للحكام بالفيفا المحكمة المصرية الدولية يارا عاطف ، الحكم الدولي المصري كضمن المحكمات المساعدين لتمثيل مصر، ورايه التحكيم المصري في البطولة. 


وتقام البطولة بمشاركة 10 منتخبات في الفترة من 3 إلى 16 يونيو 2024 الشهر ألمقبل وتتضمن 25 مباراة بدولة فرنسا . 


يارا عاطف ليست جديدة علي الاتحاد الدولي الفيفا  بل شاركت في عديد من مسابقات الاتحاد الدولي الفيفا  أبرزها كأس العالم للناشئات في أكتوبر 2022  بالهند .


وكما شاركت يارا عاطف في ضمن المحكمات المساعدات في كأس الأمم الأفريقية للسيدات، وبطولة الألعاب الأفريقية للسيدات 2019. 


ويعد اختيار المصرية يارا عاطف في بطولة موريس ريفيلو الدولية استمرارًا لمسيرتها المتميزة، حيث ظهرت في أكثر من منافسة دولية كبرى مؤخرًا، أبرزها كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالمغرب، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات 2023.


وتعتبر المساعدة الدولية المصرية من أفضل وأبرز المساعدين في النخبة الأفريقية المتميزين الذي نال شرفها لتمثيل وتشريف اسم مصر ولكل محكمات مصر في جميع البطولات التي تكلف بها يارا عاطف.


وتتواجد المساعدة المصرية يارا عاطف في بطولة موريس ريفيلو الدولية بفرنسا الذي جاء تعذرها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف عن عدم مشاركتها في بطولة وكورس كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في المغرب هي نفس مواعيد البطولتين في نفس التوقيت والذي فضل الفيفا وضع رايتها في البطولة الدولية .