الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة في تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك.. ممدوح عباس دفع الفلوس كاش

الخميس 23/مايو/2024 - 12:48 ص
شيكابالا
شيكابالا

قال محمود فؤاد، الناقد الرياضي، إن نادي الزمالك استحق التتويج بكأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان، بجدارة بعد الأداء المتميز الذي ظهر به لاعبي الفارس الأبيض على مدار مباريات البطولة.

 

وأضاف محمود فؤاد خلال نصريحات تليفزيونية، أن مباراة الزمالك ونهضة بركان شهدت أحداث كارثية أثناء مراسم تتويج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مؤكداً أن هناك عقوبات قاسية سيتم توقيعها على نادي الزمالك وبعض اللاعبين بعدما أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيان أدان فيه الأحداث الخاصة بمراسم تتويج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

 


وتابع محمود فؤاد، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحال القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في "الكاف" للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

 

وأشار محمود فؤاد إلى أن هناك حالة غضب من لاعبي الزمالك داخل غرفة الملابس من محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب احتفالات الكونفدرالية، مؤكدا أن أحمد سيد زيزو أكثر اللاعبين غضبا من تصرف شيكابالا.

 

وعن حقيقة رحيل شيكابالا عن نادي الزمالك بنهاية الموسم قال محمود فؤاد:« شيكابالا حصل على عقده بالكامل من ممدوح عباس فور التوقيع على التجديد »مؤكدا أن اللاعب حصل على 28 مليون جنيها نظير قيمة عقده بعد التوقيع مع ممدوح عباس.

 


وعن مفاوضات نادي الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي، قال محمود فؤاد:« هناك أصوات داخل نادي الزمالك تطلب تأجيل حل أزمة القيد وحتى الآن المفاوضات لم تكتمل».