الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اليوم.. إعلان نتيجه الشهاده الاعداديه بمحافظه بورسعيد لعام 2024

الأربعاء 22/مايو/2024 - 01:30 م
اليوم.. إعلان نتيجه
اليوم.. إعلان نتيجه الشهاده الاعداديه بمحافظه بورسعيد لعام 2

اعلن ديوان عام محافظة بورسعيد، منذ قليل، على موعد إعلان موعد إعتماد اللواء عادل غضبان محافظ بورسعيد النتيجه النهائيه للشهادة الإعدادية لعام 2024 و 2023 بالمحافظة، وذلك بالتحديد فى تمام الساعه التاسعه مساء.


وتستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد خلال الساعات القليلة القادمة لإعلان واعتماد  نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024.

تعتبر محافظه بورسعيد المحافظه الأولى على مستوى الجمهوريه التي تعلن كل عام نتيجه الشهادة الإعدادية وذلك، لانها أول محافظه قامت بتطبيق امتحانات "البابل شيت" والتصحيح الالكتروني الذي يتم يوميا فورا الإنتهاء من اختبارات المواد التعليميه.

ويعيش الطلاب وأولياء الأمور في محافظة بورسعيد في حالة من القلق والترقب في انتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، وذلك لأن محافظة بورسعيد تعد المحافظة الوحيدة من بين محافظات الجمهورية التي تقوم بتطبيق نظام "البوكليت" في امتحانات الشهادة الإعدادية، ولذلك يتم إعلان النتيجة بالمحافظة عقب انتهاء الامتحانات بساعات قليلة.

 


و أعلنت الصفحة الرسمية للمحافظة أن السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد سوف يقوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024، وكشفت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن الانتهاء من جميع أعمال التصحيح في جميع المواد الدراسية اليوم الثلاثاء بالتزامن مع انتهاء أعمال الامتحانات.