الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يشهد ودية مصر واليابان استعدادا لمونديال اليد

الخميس 07/يناير/2021 - 05:13 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره اليابان المقرر لها السادسة مساء اليوم بصالة ستاد القاهرة  فى إطار الاستعداد لانطلاق  بطولة كأس العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 13 الى 31 يناير الجارى بمشاركة 32 منتخبا من مختلف دول العالم 

وتعد مباراة اليوم هى الثانية للمنتخبين المصرى واليابانى  حيث التقى الثنائي اول امس الثلاثاء   واسفرت عن فوز الفراعنة بحضور وزير الشباب والرياضة ايضا .

وقد تم الاستعانة  فى المباريات بالمتطوعين كبروفة على الحضور الجماهيرى والذى تقرر ان يكون بنسبة 20 % من سنة كل صالة من الصالات التى تستضيف البطولة وهى ستاد القاهرة والعاصمة الإدارية واكتوبر بالاضافة الى برج العرب.

على صعيد متصل، حرص صبحي على التواصل مع مسئولى وزارة الصحة لمتابعة الملف  الطبى لبطولة كأس العالم لكرة اليد التى تقام بمصر فى الفترة من  13 الى 31 يناير الجارى للاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتعليمات الإرشادية التى اقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد الدولى وكذلك وزارة الصحة .

جاء تواصل صبحى مع زايد فى ضوء تسلم وزارة الصحة الملف الطبى لكنه حرص على المتابعة  لضمان خروج البطولة فى أفضل شكل يليق باسم مصر تزامنا مع الظروف التى تمر بها مختلف الدول من تفشى فيروس كورونا. 

من جانبه أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان البطولة تنال اهتمام القيادة السياسية والتى كلفت بان تخرج البطولة بافضل شكل بالاضافة الى اهتمام ومتابعة مختلف   دول العالم خاصة وانها النسخة الأولى التى تشهد مشاركة 32 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة .