الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محامى ربيع ياسين يتقدم ببلاغ جديد ضد طبيب منتخب الشباب (خاص)

الخميس 07/يناير/2021 - 05:03 م
ربيع ياسين
ربيع ياسين

كشف محمد رشوان محامي ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب دون الـ20 عامًا، عن تقديم شكوى جديدة لنقابة الأطباء يوم الأحد المقبل، ضد وليد منظور طبيب منتخب الشباب خاصة عقب التصريحات التى أدلى بها عبر أحد البرامج المسائية، والتى أدان فيها المدير الفني.

وقال محامى ربيع ياسين في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "سنقدم شكوى في نقابة الأطباء ضد الطبيب بسبب قيامه بإفشاء أسرار مهنته الطبية بدون تصريح على الهواء مباشرة، وهو ما تمنعه قوانين وأعراف مهنته، ويجرمه قانون العقوبات وقوانين ممارسة مهنة الطب".

وتقدم الكابتن ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجواب الخاصه بعمله كمدير فنيا كطلب لجنه تقصي الحقائق المعنيه  بالأمر فضلا عن تقدمه باستقالته الرسميه في تاريخ 22 ديسمبر الماضي وحتى تاريخه لم يصدر ثمه قرار رسمي أو توصيه رسميه من تلك اللجنه أو الاتحاد المصري لكره القدم حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب. 

ويتحفظ ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التي يعلمها الجميع تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئوليه  ولن ينحدر إلى الرد عليهافتاريخه لا يسمح بذلك، مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونيه الازمه ضد أي خروج على النص، وقد تم تكليف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف.