الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رفعت يقود هجوم المصري أمام الاتحاد السكندري بالدوري

الخميس 07/يناير/2021 - 04:13 م
فريق المصري
فريق المصري

أعلن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود. 

خط الدفاع: كريم العراقي – عمرو موسى – إسلام صلاح – احمد شديد قناوي. 

خط الوسط: فريد شوقي – سعيد سنبوري – إيزي ايميكا– عمر كمال عبد الواحد  – أحمد رفعت. 

خط الهجوم: كازادي كاسنجو 



يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الاتحاد السكندري نظيره المصري البورسعيدي اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافست الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وشدد علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي المصري البورسعيدي على لاعبيه بضرورة الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أنياب الاتحاد السكندري، وذلك في محاولات لاستكمال سلسلة "اللا هزيمة" في نسخة الدوري الحالي.

ويدخل لاعبو الاتحاد السكندري المباراة في حالة من النشوة والأمل في تحقيق الفوز بعد الفوز على طلائع الجيش في الجولة السابقة من بطولة الدوري الممتاز، ومن جانبه طالب حسام حسن المدير الفني للفريق من اللاعبين ضرورة استكمال الانتصارات للحفاظ على أحد المراكز الشرفية بترتيب الجدول.

ويحتل المصري المركز الرابع بترتيب جدول الدوري الممتاز حيث يمتلك 9 نقاط في 5 مباريات، حيث حقق النجاح في مباراتين وتعادل في 3 آخرين، بينما احتل الاتحاد السكندري المرتبة الثامنة برصيد 7 نقاط في 4 مباريات فقط، نجح في الفوز بمباراتين وتعادل في واحدة وخسر في مباراة واحدة أمام الأهلي برباعية  نظيفة.