الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منشستر سيتي

بيب جوارديولا: لقد دفعنا آرسنال إلى مستوى آخر، وقبل ذلك كان ليفربول

الأحد 19/مايو/2024 - 11:16 م
جوارديولا
جوارديولا

تكلم المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن تحقيقه لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة السادسة في تاريخه، اليوم الأحد، عقب الفوز ضد وست هام.

واستطاع مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، الفوز على فريق ويست هام في المباراة الختامية بالدوري الإنجليزي بالجولة 38 ، بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف.

 

بيب جوارديولا متحدثًا عن منافسة الدوري الانجليزي ويحسم مستقبله مع الفريق 

 

وبدأ جوارديولا حديثه في تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورت": "لقد دفعنا أرسنال إلى مستوى آخر، قبل ذلك كان ليفربول، وفي الموسمين الماضيين كان أرسنال، كان هذا أمرًا لا يُصدق".

 

وأضاف: "لقد تفهمنا الرسالة ونعلم أن أرسنال سيكونون هناك (في المنافسة) لعدة سنوات قادمة".

 

 

وواصل: "أرتيتا مدرب شاب، يتمتع بموهبة كبيرة، لقد أرسلوا لنا رسالة مفادها أنه يجب علينا توخي الحذر في السنوات القليلة المقبلة".

وأكمل قائلًا: "عندما انتقلت إلى هنا، لو قال أحدهم إنني سأفوز بستة بطولات دوري في سبعة مواسم، كنت سأقول إنك مجنون، مستحيل بأي حال من الأحوال، بالنظر إلى كل هؤلاء اللاعبين في مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي، كل هذه الفرق، الآن نحن جزء من ذلك".

واستكمل: "السر؟ لا أعرف، هناك الكثير من العمل، لا أقول إنني مدرب سيء لكني أحظى بدعم لا يصدق من النادي، لدينا أخلاقيات العمل هذه، الجميع يقومون بعملهم، هذه هي الحقيقة والواقع".

وقال: "ليس في البداية نفكر في التتويج بالدوري، ولكن في يناير/ فبراير قلت أن أحدًا لم يفعل ذلك، لما لا؟".

وأوضح: "من خلال الخبرة السابقة، نفكر دائمًا في الألقاب قبل شهرين من نهاية الموسم، ليس من الجيد التفكير في الأمر في نوفمبر وديسمبر".

وعن استمراره مع مانشستر سيتي، قال: "الحقيقة هي أنني أقرب إلى الرحيل من البقاء، لقد تحدثت مع النادي، شعوري هو أنني أريد البقاء الآن، سأبقى الموسم المقبل وسنتحدث خلال الموسم، لكن ثمانية أو تسع سنوات، سنرى".