الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاريخ موجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

السبت 18/مايو/2024 - 04:46 م
الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

يترقب متابعو القارة السمراء متابعة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونقدم لكم تاريخ موجهات الأهلي والترجي في كأس الأميرة السمراء.

 

ويطلق الحكم الجزائري مصطفى غربال صافرته في العاشرة مساء اليوم السبت 18 مايو، معلنا انطلاق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 بين الترجي التونسي والأهلي المصري، التي تقام على ملعب استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس.

 

ويطمح كلا الفريقين لفرض سيطرته على الأخر، بعد أن تساوى كليهما في الفوز على الأخر بنهائي إفريقيا، حيث انتصر الأهلي في أول نهائي جمع بينمها في 2012، وفاز الترجي في نهائي 2018.

 

تاريخ موجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

تاريخ موجهات الأهلي والترجي، وسبق أن التقى النادي الأهلي وفريق الترجي من قبل في  24 مباراة خلال 12 مواجهة أفريقية، 11 منها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحادية عشرة في كأس الكونفدرالية.

 

تاريخ موجهات الأهلي والترجي، فاز الأهلي في 12 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس ، وفاز 3 مرات ذهابًا وإيابًا، الأولى في كأس الكونفدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، والثالثة في نسخة العام الماضي، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، أحرز الأهلي 26 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

الاهلي والترجي

تأهل الأهلي والترجي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

 

تاريخ موجهات الأهلي والترجي، يذكر أن تأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي بالفوز بثلاث أهداف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة.

بينما تأهل الترجي التونسي على حساب صنداونز الجنوب إفريقي في مباراة نصف النهائي.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

تاريخ موجهات الأهلي والترجي، ويتواجه كلا من الأهلي والترجي في  ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، في الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت الموافق 18 مايو 2024، على ملعب استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس.

 

تاريخ موجهات الأهلي والترجي، ويخوض مواجهة الإياب يوم 25 من نفس الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


حراسة المرمى : مصطفى شوبير

الدفاع : محمد هاني -  محمود متولي -  محمد عبدالمنعم -  علي معلول

الوسط : أكرم توفيق -  مروان عطية -  إمام عاشور

الهجوم : حسين الشحات -  وسام أبو علي -  بيرسي تاو