الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح عن كلوب: علاقتنا جيدة خارج الملعب وأثق به تماما

السبت 18/مايو/2024 - 09:58 ص
صلاح
صلاح

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول عن علاقته بالمدرب يورجن كلوب، وذلك في مقابلة أجراها النادي معه في وداعية الألماني كلوب قبل رحيله يوم الأحد المقبل.

 

ويخوض ليفربول يوم الأحد المقبل أخر مواجهة له تحت قيادة يورجن كلوب، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي ضد وولفرهامبتون.

 

وقال صلاح : " أعتقد المكالمة التى أجريناها فى البداية هى أكثر شيئ عالق فى ذهنى ، لقد شرح لى أنه يحتاجنى فى الفريق ، حيث يقوم ببناء حقبة جديدة ، ومع ساديو ماني  و بوبى كان يريدنى أن ألعب على الجهة الأخرى ، أخبرنى أنه سيقوم بتطويرى ومنحى الحرية لفعل ما أريد ، فقلت حسنا سآتى والباقى يمكنك رؤيته.

“لقد قضينا سوياً 7 أو 8 سنوات ، هناك الكثير من الذكريات فى ذهنى ، ولكن أعتقد عندما فزنا بالدورى ، عندما هزم تشيلسي مانشستر سيتى ، وعندما فزنا بدورى الأبطال هى أفضل الأشياء فى ذهنى لأن الأمر كان مليئ بالمشاعر”.

 

“لأكون صادقا لقد ساعدنى وطورنى كثيرا بكل تأكيد ، ولقد ساعدته كثيرا كمدرب بكل تأكيد ، لقد ساعدنا بعضنا البعض وأعطينا كل شيئ للنادى للفوز بالبطولات”. 

 

“الشيء الذى أخذته من تلك الفترة كإنسان ، أنه الشخص الذى إذا كنت فى مشكلة ما سأقوم بالإتصال به لمعرفة رأيه ، أعتقد أن تواصلنا سيبقى مدى الحياة لأن علاقتنا لم تكن علاقة عمل فقط ولكننا أخذناها للخارج ، أعتقد أننا سنبقى على اتصال للأبد”.