الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

توزيع 500 كمامة وإزالة 86 طن من قمامة في إهناسيا (صور)

الخميس 07/يناير/2021 - 01:50 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، برئاسة نشأت معبد، بعدد من الجهود ضمن تقريرها اليومي والذي تضمن، قيام مجلس قرية النويرة بتوزيع 500 كمامة طبية، مجانا، على المواطنين، بشوارع المدينة، والعاملين بالمصالح الحكومية.

فضلاً عن نشر التوعية بين المواطنين والعاملين، والتشديد على إتباع الإجراءات الوقائية، اللازمة لمواجهة إنتشار العدوى بفيروس كورونا، وضرورة مراعاة التباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامات، والمتابعة اليومية بالتعقيم والتطهير المستمر لتجنب الإصابة بالفيروس.

كما تواصل الوحدة جهودها، في رفع القمامة والمخلفات الصلبة، وتمهيد الطرق العامة والشوارع الرئيسية، حيث تم القيام بتنفيذ حملة نظافة تم خلالها إزالة 86 طنا، من كميات القمامة لمناطق متفرقة بالمدينة، وقريتي براوة والعووانة.

ومن ناحية أخرى قامت شبكة الكهرباء الداخلية بصيانة 50 كشاف، بمنطقة الشهداء وموقف سيارات الأجرة، والمدينة الصناعية وشارع ممدوح مصطفى، علاوة على مراجعة 53 كشافا بقرى الوحدة المحلية لقرية "ننا"، فضلاً عن رفغ الإشغالات المخالفة بشوارع المدينة، وفض تجمعات الباعة الجائلين بالأسواق العشوائية وتيسير حركة المرور أمام المارة.

تأتي هذه الاجراءات تنفيذاً لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بتوالى المتابعات الميدانية، وحملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية