السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترجي ضد الأهلي.. كولر يعاين أرضية ستاد القاهرة

الجمعة 17/مايو/2024 - 04:18 م
الترجي ضد الأهلي
الترجي ضد الأهلي

الترجي ضد الأهلي ..حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق على معاينة أرضية ملعب حمادي العقربي برادس قبل بداية المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.
 

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا بملعب حمادي العقربي برادس.
 

الترجي ضد الأهلي.. كولر يعاين أرضية ستاد القاهرة

 

وكان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي قد أقيم ظهر  اليوم بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الأهلي.


وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر.
وتمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

الترجي ضد الأهلي 

الترجي ضد الأهلي ..الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقد ظهر اليوم، بأحد الفنادق القريبة من فندق إقامة الأهلي.


حضر الاجتماع الفني الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، ومندوبو الترجي وممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.


الترجي ضد الأهلي ..وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر.


وتمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.


الترجي ضد الأهلي ..ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الترجي ضد الأهلي 

وأضاف أن الجهاز الفني ولاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم؛ من أجل التتويج باللقب، مؤكدا أن مواجهة الترجي تختلف تماما عن الموسم الماضي.
الترجي ضد الأهلي ..وأوضح أن مباريات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا تختلف تماما عن المواجهات السابقة في الأدوار الإقصائية، كما أن الموسم الماضي لم يكن هناك جماهير في لقاء الأهلي والترجي برادس.


وأشار إلى أنه شاهد خمس مباريات للترجي حتى الآن،  والفريق التونسي فريق جيد ويضم بين صفوفه عناصر مميزة.

الترجي ضد الأهلي 


وأكد كولر أن مباراة الغد تحتاج إلى تركيز شديد من اللاعبين، لكنه يفكر دائما أن هناك ١٨٠ دقيقة في رادس والقاهرة والهدف أن يكون الأهلي أفضل في المباراتين من أجل تحقيق اللقب.


الترجي ضد الأهلي ..وأضاف أن الأهلي والترجي لهما نفس الحظوظ ورغم أن الخبرات لها دور كبير فإن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ ولا الخبرات لكن تعترف بالجهد والعرق داخل الملعب. ولا يوجد أفضلية لأي فريق في النهائي.