الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن تجديد عقد فيرناندو مونزو لمدة 3 مواسم

الخميس 16/مايو/2024 - 04:48 م
مونزو
مونزو

 أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالاهلي، عن تجديد عقد الإسباني فيرناندو مونزو، المدير الفني للفريق الاهلي لكرة الطائرة «رجال» لمدة ثلاثة مواسم.

 

الأهلي يعلن تجديد عقد فيرناندو مونزو لمدة 3 مواسم


 وأوضح العوضى أنه تم تجديد عقد فيرناندو مونزو لمدة 3 مواسم تبدأ من موسم 2024-2025، وذلك في ضوء النجاحات التي تحققت بعد فوز فريق الكرة الطائرة ببطولات «الدوري وكأس مصر والسوبر المصري وبطولة إفريقيا» والتأهل إلى مونديال الأندية.


 وأشار العوضي إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ لتوفير الاستقرار والأجواء اللازمة لاستمرار مسيرة البطولات من خلال توفير عقود طويلة مع المدربين الذين حققوا نجاحات كبيرة .

 

 

 

مدرب الأهلي مونزو مديرًا فنيًا لمنتخب الطائرة بأولمبياد باريس 2024
 

وقد وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة المهندس ياسر قمر، تعيين الإسباني " فرناندو مونزو" مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للرجال، ليقود الفراعنة في أولمبياد باريس 2024 المقرر لها الصيف المقبل.

وأتم اتحاد الطائرة اتفاقه مع مونزو ليقود منتخب مصر، حيث يمتد العقد ثلاثة أشهر وينتهي في الأول من سبتمبر المقبل، يقود خلالها مونزو الفراعنة في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية.