الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخضري: جوميز لا يرحب بوجود شيكابالا في القائمة طالما انه مصاب

الخميس 16/مايو/2024 - 10:39 ص
 أحمد الخضري
أحمد الخضري

أبدى الناقد الرياضي أحمد الخضري، إستيائه من قرار اتحاد الكرة بإقامة مباريات دورة الترقي بدون الحضور الجماهيري، مشيرًا إلى أن الدولة تريد وجود السعة الكاملة في المدرجات لكن يتم اصدار قرارات لحرمان الأندية الشعبية من مؤازرة ودعم الجمهور.

 

الخضري : جوميز لا يرحب بوجود شيكابالا في القائمة طالما انه مصاب

 

وقال أحمد الخضري في حديثه خلال تصريحات تليفزيونية: "هناك أندية تمتلك المال، وبعض الفرق لديها الجمهور فقط، فلماذا نريد حرمانهم من دعم الجماهير لهم في الفترة الحالية".

 

وأضاف: "الخبرات ستلعب دورًا كبيرًا في مباراة الأهلي والترجي التونسي، ولاعبي الفريق الأحمر الكبار لديهم الخبرة في التعامل مع تلك الأجواء، وتحفيز اللاعبين وزيادة حماسهم، وكذلك في الزمالك ونهضة بركان".

 

وواصل: "شيكابالا لازال يعاني من إصابة حقيقية ولذلك فهو من المقرر أن يغيب عن الزمالك، ولم يشارك في المران حتى الآن، وهناك فكرة تم طرحها لدخوله في قائمة اللقاء، لكن جوزيه جوميز لا يرحب بوجوده في القائمة طالما انه مصاب".

 

وشدد الخضري على أن حسام حسن جاء لتدريب منتخب مصر بدعم جماهيري كبير، وهذا الدعم لم يحدث مطلقا في التاريخ. مبديا قلقه من غياب محمد صلاح عن المعسكر المقبل، بعد اقتراب غياب احمد حجازي وعمر مرموش أيضًا، مطالبا بضرورة تعيين متحدث رسمي لمنتخب مصر خلال المرحلة القادمة.

 

وأختتم الخضري موضحًا، أن هناك حالة ثقة وتفاؤل كبيرة في الزمالك قبل موقعة نهضة بركان المغربي، مشيرا إلى أن مصطفى شوبير بدأ الجري حول الملعب لكن موقفه لم يحسم من اللحاق باللقاء، وقد يتم الاعتماد عليه كلاعب بديل في حالة الحاجة لوجوده.