الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"نهاية الخير طعنة".. العثور على قاتل تاجر ماشية بالدقهلية

الخميس 07/يناير/2021 - 12:38 م
المتهم
المتهم

دفع تاجر ماشية حياته ثمنًا لشهامته وكرمه مع التجار الأخرين، حيث استغل أحد التجار المديون للمجني عليه طيبته واستدرجه لمكان غير مأهول بالسكان ومزق جسده وتخلص من الجثة بمياه الصرف "الترعة".


بداية الواقعة بعد ما تبلغ دفع تاجر ماشية حياته ثمنًا لشهامته وكرمه مع التجار الأخرين، حيث استغل أحد التجار المديون للمجني عليه طيبته واستدرجه لمكان غير مأهول بالسكان ومزق جسدهلمركز شرطة نبروه، بمديرية أمن الدقهلية، من ربة منزل، بغياب زوجها "تاجر ماشية"، عقب خروجه من مسكنهما وبحوزته مبلغ مالى لشراء بعض رؤوس الماشية، والعثور فى وقت لاحق على جُثته داخل جوالين بمياه أحد المصارف المائية بإحدى القرى ومصابة بكدمات وجروح متفرقة بالجسم والعثور بداخل الجوالين على هاتفه المحمول (مُهشم).


وعلى الفور شُكل فريق بحث برئاسة مساعد أول وزير الداخلية، مدير قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي، وتوصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تاجر ماشية.


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه، وبمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة، وأقر أنه نظراً لكونه مديناً للمجنى عليه بمبلغ مالى "قيمة شراء ماشية منه" ومطالبة المجنى عليه المُستمرة له بسداده، عقد العزم على التخلص منه والإستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية.


وأضاف أنه بتاريخ الواقعة وحال تواجد المجنى علية برفقته بحظيرة الماشية الخاصة به قام بمباغتته والتعدى عليه بالضرب والخنق مما أودى بحياته وإلإستيلاء على (مبلغ مالى) كان بحوزته والتخلص من جثته وهاتفه المحمول عقب إتلافه بالمصرف المائى محل العثور.


وتم بإرشاد المتهم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه والأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .