الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم 2-1 على أستون فيلا بالشوط الأول بالدوري الإنجليزي

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:57 م
جاكبو
جاكبو

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وأستون فيلا بتقدم الليفر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمعهم على ملعب الفيلا بارك بالجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مباراة ليفربول اليوم 

وتقدم الريدزعن طريق هدف بالخطأ من اللاعب مارتينيز لاعب أستون فيلا في الدقيقة 2 من زمن الشوط الأول، وتعادل اللاعب تيليمانس لفريق أستون فيلا في الدقيقة 12.

 

بينما سجل اللاعب كودي جاكبو هدف التقدم لفريق ليفربول في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

 

ويسيطر فريق ليفربول على مجريات الفترة الأولى من المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة قبل الأخيرة، من حيث الاستحواذ، وتبادل كلا الفريقين الفرص خلال الشوط.

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أستون فيلا

 

ضمن ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب، حيث يمتلك 78 نقطة من 36 مباراة حتى الآن.

 

استطاع الريدز تسجيل 81 هدف، واستقبلت شباكه 38 هدف، وحقق الريدز الفوز في 26 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، بينما خسر في 4 لقاءات،  ونافس الليفر بشكل شرس مع أرسنال ومانشستر سيتي ولكنه فقد المنافسة قبل 5 جولات من النهاية. 

 

موقف أستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول

 

يتواجد أستون فيلا بقيادة مدربه أوناي إيمري، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف فريق الليفر بـ9 نقاط، ولكنه يبحث التمسك بالمركز الرابع المؤهل للأبطال الموسم المقبل وعدم التفريط فيه لصالح توتنهام.