الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر: إصابات كورونا في سموحة "قابلة للزيادة"

الخميس 07/يناير/2021 - 10:19 ص
سموحة
سموحة

أشاد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بقرار اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة الفريق السكندري أمام الإنتاج الحربي التي كان من المقرر إقامتها اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، بعد ظهور 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد ضمن صفوف سموحة.

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية اليوم، "تأجيل مباراة الإنتاج الحربي قرار رائع من اتحاد الكرة، لدينا 11 حالة إصابة بفيروس كورونا، أبرزهم حسام حسن، وأخشى زيادة عدد المصابين داخل صفوف الفريق خلال الساعات المقبلة".

أضاف رئيس سموحة، "راض بشكل كبير عن أداء الفريق في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام الذي أراه في قمة الصعوبة، وأثق في قدرة الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي واللاعبين على التواجد بمركز أفضل من الذي تواجدنا به في العام الماضي".

على صعيد متصل، أجرى اتحاد الكرة المصري تعديلات على مواعيد بعض مباريات الدوري العام، حتى تتناسب مع مباريات مونديال اليد، الذي يقام في مصر، والمقرر إقامته في الفترة بين 13 و 31 من شهر يناير الجاري.

وجاءت التعديلات كالتالى: 

سموحة – البنك الأهلي، ستقام يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يناير الساعة 2:30 مساءً، وذلك بدلا من إقامتها يوم الجمعة الموافق 15 من نفس الشهر في تمام الساعة الخامسة مساءً.

المصري – الزمالك، ستقام يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يناير في تمام الساعة الخامسة مساءً، بدلا من إقامتها السبت الموافق 16 من نفس الشهر الساعة 7:30 مساءً.

الأهلي – الإنتاج الحربي، تقام يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يناير الجاري، الساعة 7:30 مساءً، بدلا من إقامتها يوم الجمعة الموافق 15 من نفس الشهر.

الجونة – الاتحاد السكندري، يقام يوم الجمعة الموافق 15 من شهر يناير الساعة 2:30 مساءً، بدلا من إقامتها الساعة 5 مساءً.

إنبى – سيراميكا كليوباترا، تقام يوم الجمعة الموافق 15 من شهر يناير، الساعة 2:30 مساءً، بدلا من إقامتها يوم السبت الموافق 16 من نفس الشهر.

بيراميدز – المقاولون العرب، تقام يوم الجمعة 15 من شهر يناير الجاري، الساعة 2:30 مساءً بدلا من إقامتها يوم السبت الموافق 16 من نفس الشهر الساعة الخامسة مساءً.

على أن يقام لقاء الاتحاد السكندري وإنبى يوم الإثنين الموافق 18 من شهر يناير الساعة 2:30 مساءً، ويقام لقاء الاسماعيلي والمقاولون العرب في نفس اليوم في تمام الخامسة مساءً.



فرج عامر "تأجيل مباراة الإنتاج قرار رائع من اتحاد الكرة، وأنا راضى عن أداء سموحة وإحساسى أننا قادرون على أنهاء الموسم فى مركز يفوق المركز الذى حققناه الموسم الماضى، وتعرضنا لظلم تحكيمى كبير فى الجولات السابقة من الدوري الذى يعد الاصعب على الإطلاق".