السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء المغربي يعسكر في "مراكش" اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلي

الخميس 07/يناير/2021 - 09:45 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والرجاء المغربي

يدخل فريق الرجاء البيضاوي المغربي، معسكراً مغلقاً اليوم بمدينة "مراكش"، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي، الأثنين المقبل، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وذكر موقع "البطولة" المغربي، أن بعثة الرجاء ستغادر إلى "مراكش" في العاشرة صباحاً بتوقيت المغرب، الحادية عشر بتوقيت القاهرة، للدخول في معسكر استعداداً لمواجهة الإسماعيلي.

وكان نادي الرجاء البيضاوي المغربي أرسل طلباً إلى الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل نقل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي المحدد لها 11 يناير الجاري، من ملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

ذكر الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، "جاء طلب الرجاء بنقل المباراة لملعب مراكش الكبير أو ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط ، بسبب تأثر أرضية ملعبه (مركب محمد الخامس) بالأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة الدار البيضاء أثناء مباراة الرجاء وتونجيث السنغالى ضمن مباريات دوري الأبطال الأفريقي والتى انتهت بخروج الرجاء عقب هزيمته بضربات الترجيح".

جدير بالذكر أن الحكومة المغربية أصدرت قرارآ بحظر الانتقال بين المدن المغربية وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.