الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب مانشستر يونايتد يرفض المغامرة بلاعبيه في مواجهة أرسنال بالدوري الإنجليزي

السبت 11/مايو/2024 - 06:48 م
تن هاج
تن هاج

مدرب مانشستر يونايتد يرفض المغامرة بلاعبيه في مواجهة أرسنال بالدوري الإنجليزي
 قال الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إنه لن يغامر بسلامة وجاهزية لاعبيه، بعدما ضربت الإصابات صفوف فريقه قبل مواجهة غدا الأحد أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" أن مانشستر يونايتد يمر بالعديد من الصعوبات في طريقه للمنافسة على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، وكذلك تجنب تحقيق أسوأ مركز للفريق في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي.

 

عودة الغيابات لفريق اليونايتد خلال لقاء أرسنال

 

وقد يعود كل من برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وسكوت ماكتومناي للفريق في مواجهة أرسنال الذي يسعى للتتويج باللقب، وذلك رغم عدم توفر العديد من اللاعبين الآخرين.

ويبرز اسم ليساندرو مارتينيز من بين الغائبين، في الوقت الذي طلب في المدافع الأرجنتيني من تن هاج المشاركة في مباراة غدا الأحد، لكن الأخير أكد أنه لن يكون متعجلا في قرار عودة المدافع الأرجنتيني، حتى في ظل وجود غيابات في خط دفاع الفريق.

وقال مدرب مانشستر يونايتد: "أنه يرغب في اللعب بقوة، الفريق يفتقده وهو يرغب في اللعب".

وأضاف: "لكنه تعرض لثلاث إصابات خلال الموسم والآن اقترب من العودة، وهو في المراحل النهائية من عملية الشفاء، ويمكنه العودة إلى التدريبات والمباريات كذلك".

وتابع تن هاج: "لن أغامر بأي لاعب، الأمر يتعلق بهم وبمستقبلهم، هذا هو الأهم، الأمر يتعلق كذلك بمسيرتهم، يجب أن أكون مسؤولا عن ذلك".