الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عاجل.. حبس صاحب شركة المقاولات المتهم بهتك عرض طفلة القطامية

السبت 11/مايو/2024 - 09:00 ص
المتهم بهتك عرض فتاة
المتهم بهتك عرض فتاة القطامية

أمرت جهات التحقيق بحبس مقاول متهم بهتك عرض طفلة في الصف الثالث الإبتدائي بمنطقة القطامية على ذمة التحقيقات، وعرض والمجني عليها على الطب الشرعي.

 

هتك عرض طفلة بالقطامية 

وتباشر جهات التحقيق التحقيقات في واقعة هتك عرض صاحب شركة مقاولات لطفلة في الصف الثالث الابتدائي بمنطقة القطامية.

 

وجاء في القضية التي حملت رقم 2642 لسنة 2024 جنح القطامية، أن المتهم " تامر.ح.ف" ويعمل صاحب شركة مقاولات  هتك عرض الطفلة "كرما.م.م"  والتي تبلغ من العمر عشر سنوات في الصف الثالث الإبتدائى.

 

ووجهت جهات التحقيق للمتهم أنه هتك عرض الطفلة المجني عليها " كرما "بالقوة ولامس مواطن عفتها رغما عنها حال كونها لم تبلغ من العمر 18 عاما بحسب ما جاء في التحقيقات.


وعليه أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه اليه، وكلفت بإستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول ملابسات الواقعة.

 

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على صاحب شركة مقاولات، لاتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات .

 

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة القطامية بلاغاً من م.م والد الطفلة "ك.م" التي تبلغ من العمر 10 سنوات في الصف الثالث الابتدائي، يفيد بهتك عرضها من شخص مجهول حال تواجدها في مدخل العمارة السكنية التى تقطن بها بمنطقة القطامية.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف هوية المتهم، وتبين انه يدعى "تامر.ح.ف" ويعمل صاحب شركة مقاولات، وتم ضبطه.

 

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم هتك عرض الطفلة المجني عليها " كرما "بالقوة ولامس مواطن عفتها رغما عنها حال كونها لم تبلغ من العمر 18 عاما.

 

وحصل "مصر تايمز" على صورة المتهم صاحب شركة المقاولات الشهيرة المتهم بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات في الصف الثالث الابتدائي.

 

وتم تحرير محضر حمل رقم 2642 لسنة 2024 جنح القطامية، و اخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.