الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الـ31 من دوري روشن

الجمعة 10/مايو/2024 - 11:26 ص
نادي الاتحاد
نادي الاتحاد

تعرف على موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة ضد الاتفاق في إطار منافسات دوري روشن السعودي، ويستعد الأتحاد لأستضافة نظيره الاتفاق، مساء غدًا الجمعة، على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.



يطمح نادي الاتحاد بقيادة مدربه مارسيلو جاياردو إلى تصحيح مساره في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سقط في فخ الخسارة على يد منافسه أبها بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

 

وتجمد رصيد الاتحاد بهذه الخسارة عند 50 نقطة في المركز الخامس، متخلفًا بفارق نقطة عن التعاون، الرابع، قبل 4 جولات على النهاية.

 

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق الاتفاق بقيادة مدربه ستيفن جيرارد إلى المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 41 نقطة في جدول ترتيب دوري روشن.

 

ويطمح الأتفاق إلى تحقيق الفوز على العميد، من أجل التقدم في جدول الترتيب، علمًا بأن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل هدف لمثله.

 

يحين موعد انطلاق مباراة مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الجولة 31 من دوري روشن 2023-24 غدًا الجمعة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

 

 

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن

 

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

 

و تعتبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، هي المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات دوري روشن السعودي في الموسم الحالي، وسيتم نقل مباراة الاتحاد والاتفاق، عبر قنوات المجموعة.