الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباريات الدوري المصري اليوم.. 3 مواجهات تغير شكل جدول الترتيب

الجمعة 10/مايو/2024 - 10:27 ص

تستأنف اليوم لقاءات الجولة 22 من مباريات الدوري المصري، ونشاهد 3 مباريات قوية ، تفتتح بسيراميكا وطلائع الجيش.

 

وانطلقت الجولة 22 من مباريات الدوري المصري بالأمس الخميس، بمباراتين حقق فيهم الإسماعيلي الفوز على الداخلية بهدف نظيف وواصل صحوته، بينما فاز زد إف سي بنتيجة 2-1 على سموحة في مباراة مثيرة.

 

مباريات الدوري المصري اليوم.. 3 مواجهات تغير شكل جدول الترتيب 

سيراميكا كلوباترا وطلائع الجيش

 

ويلتقي اليوم سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش في الرابعة عصرا، في مباراة قوية ومتكافئة بين الفريقين اللذان يحتلان المركز الثامن والتاسع ولكل منهم 28 نقطة، ولكن فارق الأهداف هو الفيصل بينهما.

 

ويسعى كل فريق لاقتناص 3 نقاط غالية في مشواره وابعاد المنافس عن طريقه خاصة وأنها في مركز مطمئن إلى حد ما حتى الآن.

سيراميكا كلوباترا 

الجونة وفاركو

 

فيما يلتقي الجونة صاحب المركز العاشر مع فاركو المتواجد في المركز قبل الأخير، في السابعة من مساء اليوم على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة.

 

فيما يأتي فاركو في المركز السابع عشر وهو قبل الأخير وبفارق نقطتين عن الذي يليه في التريب الأخير وهو الداخلية، وكذلك عن الذي فوقه في جدول الترتيب وهو المقاولون العرب، ولكن يمتلك فاركو 13 نقطة من 19 مباراة فقط ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 

ويسعى الجونة لاستغلال تعثر أحد مواجهتي سيراميكا وطلائع الجيش، حتى يحتل مكانهم في جدول الترتيب، حيث يمتلك الجونة 28 نقطة ولكن يتأخر عنهم بفارق الأهداف.

البنك الأهلي

فيوتشر والبنك الأهلي

 

وفي نفس التوقيت 7 مساء اليوم يلعب فيوتشر ضد البنك الأهلي الذ يمر بفترة حرجة من الموسم بعد رحيل مدير الكرة كريم حسن شحاتة.

 

ويحتل فيوتشر المركز الحادي عشر بفارق نقطتين عن الـ3 فرق الذي قبله في الترتيب ويطمح لاستكمال مسيرة اللاهزيمة خلال الـ6 مباريات الماضية في الدوري، أمام منافس سهل على الورق، ومؤجل له مباراتين.

أما البنك الأهلي يتواجد في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة.