الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاسماعيلي يحقق الفوزعلى الدخلية في لقاء مثير بالدوري المصري

الخميس 09/مايو/2024 - 06:54 م
نادي الاسماعيلي
نادي الاسماعيلي

حقق النادي الاسماعيلي الثلاث نقاط الغالية امام ضيفه على اراضي الاسماعلية بأرض ستاد الاسماعيلي، نادي الدخلية، بهدف دون رد.

 

أجتمع نادي الاسماعيلي بضيفه نادي الدخلية في لقاء انتهي بفوز الفريق الاصفر بهدف مقابل لاشئ عن طريق نجمه المتميز عبد الرحمن مجدي، بالجولة الـ22 بالدوري المصري الممتاز.

 

سدد اللاعب عبد الرحمن مجدي تسديدة قوية سكنت شباك حارس الدخلية في الدقيقة الـ98 بالوقت بدل الضائع اهدت الفريق الاساعيلي الثلاث نقاط، وبهذا الانتصار رفع نادي الاسماعيلي رصيد الي25 نقطة في المركز الـ12 فوق نادي الزمالك.

 

 

 

 

تأجيل انطلاق مباراة الاسماعيلي ضد الداخلية بسبب ارتفاع درجة الحرارة

 

ويواجه فريق الاسماعيلي نظيره فريق الداخلية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

تنطلق مباراة الإسماعيلي أمام الداخلية في الرابعة والنصف عصراً، على ملعب استاد الإسماعيلية، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تشكيل  لاعبيه استعدادا للقاء الداخلية بعد قليل لحساب منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

إيهاب جلال يعلن عن تشكيل الاسماعيلي ضد الداخلية في الدوري المصري

 

جاء تشكيل الاسماعيلي على النحو التالي:

حارس مرمى .. أحمد عادل

الدفاع .. عبد الكريم مصطفى ، محمد دسوقي ، محمد عمار ،حمدي النقاز .

الوسط .. عماد حمدي ، محمد مخلوف .

أمامهم .. عبد الرحمن مجدي، عمر الساعي ، نادر فرج.

الهجوم .. باسم مرسي.

 

على مقاعد البدلاء .. محمد فوزي ،محمد حسن ،محمد عبد السميع ،عصام صبحي ،هشام محمد ،حاتم سكر ،أحمد الشيخ ،بشار أشرف ،إيريك تراوري.