الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء المغربي يطلب نقل مباراة الإسماعيلي في البطولة العربية

الأربعاء 06/يناير/2021 - 09:28 م
جانب من مباراة الرجاء
جانب من مباراة الرجاء المغربي والزمالك

أرسل نادي الرجاء البيضاوي المغربي طلباً إلى الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل نقل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي المحدد لها 11 يناير الجاري، من ملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

ذكر الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، "جاء طلب الرجاء بنقل المباراة لملعب مراكش الكبير أو ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط ، بسبب تأثر أرضية ملعبه (مركب محمد الخامس) بالأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة الدار البيضاء أمس أثناء مباراة الرجاء وتونجيث السنغالى ضمن مباريات دوري الأبطال الأفريقي والتى انتهت بخروج الرجاء عقب هزيمته بضربات الترجيح".

جدير بالذكر أن الحكومة المغربية أصدرت قرارآ بحظر الانتقال بين المدن المغربية وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

على صعيد متصل، صرح عطية صابر مدرب الإسماعيلى بأن الجميع يعلم مدى حزن الجماهير بعد تراجع النتائج الحالية ، مشيرا إلى أنها لم ترتقٍ لطموح اللاعبين والجماهير.

وأضاف :"علينا أن نبذل جهودا مضاعفة من أجل تجاوز تلك المرحلة والسعى جليا لعبور عقبة بطل المغرب والوصول لنهائى البطولة الأكبر فى الوطن العربى"،وواصل مدرب الدراويش : "الغيابات لها تأثيرًا على الفريق، عبد الرحمن مجدي وآري بابل قوة هجومية مؤثرة".

وأتبع احد النجوم الحاصلين على لقب بطولة الدورى نسخة 2002 : "مباراة مصر المقاصة الأخيرة كانت ندية بين الفريقين ولكن ضربة الجزاء في الشوط الثاني كانت نقطة التحول في مجريات اللقاء وأثرت علينا بشكل سلبى".

وأتم حديثه : "أغلب اللاعبين ليسوا في الحالة الفنية المنتظرة، وسنحاول خلال الفترة المقبلة الخروج من تلك الحالة نفسيًا، والوصول إلى أفضل مستوى يكون على قدر تطلعات الجماهير".