الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:16 م
البايرن والريال
البايرن والريال

يستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في ملعب "سانيتاجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد الليلة، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.



تشكيل باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا



في حراسة المرمى: مانويل نوير
في خط الدفاع : دي ليخت – كيميتش- داير- مزراوي
في خط الوسط :لايمر- موسيالا - بافلوفيتش
في خط الهجوم :ساني - كين – جنابري
 



ويلتقي بايرن ميونخ الألماني مع نظيره الأسباني ريال مدريد، في العاشرة مساء الليلة، على ملعب "سانيتاجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد، في إطار مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.



يأمل ريال مدريد في مواصلة نغمة الانتصارات في مباريات دوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره التقليدي بايرن ميونخ.

 

ويرغب الملكي في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، لتمديد أرقامه القياسية، كأكثر فرق أوروبا وصولًا للنهائي برصيد 18 مناسبة.

 

وفي غضون ذلك، يسعى الفريق بايرن ميونخ، إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق ريال مدريد، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تلقى لضربة موجعة وخسر لقب الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم.

 

بايرن ميونخ وريال مدريد وجها لوجه


من المعروف تاريخيًا، أن مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونج، الأكثر تكرارًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، بواقع 27 مباراة جمعت بين كبار القارة العجوزو تمكن نادي بايرن ميونخ في تحقيق 12 انتصار في دوري أبطال أوروبا، بينما فاز فريق ريال مدريد في 11 مباراة، وحسم التعادل 4 مواجهات.

 

القنوات الناقلة للمواجهة بين الريال والبايرن



تذاع المباراة عبر الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط، شبكة قنوات بي ان سبورت، وخصصت الشبكة قناتين للإذاعة، الاولى سُندت للمعلق حفيظ دراجي، والقناة الصوتية الثانية للمعلق حسن العيدروس.