الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النجم الساحلي يقضي على أحلام المقاولون بثنائية كوليبالي

الأربعاء 06/يناير/2021 - 08:55 م
النجم الساحلي
النجم الساحلي

نجح فريق النجم الساحلي التونسي من تحقيق فوز غالي على حساب نظيره المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد "سوسة"، في إطار دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية.

و حسم النجم الساحلي الشوط الأول بالتقدم على حساب نظيره، المقاولون العرب، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما حاليًا، في إطار دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية، على ستاد "سوسة".

وجاء هدف شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب سليمان كوليبالي، في الدقيقة الـ22، بعد ركلة ركنية لصالح فريق النجم من جهة اليمين نفذها حمزة الأحمر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها سليماني كوليبالي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب سيف الدين الجزيري، في الدقيقة الـ51، مرور بشكل رائع في اتجاه منطقة جزاء النجم ثم سدد كرة قوية سكنت أسفل يمين المرمى، وبعد أن كانت المباراة تتجه لتأهل ذئاب الجبل إلى الدوري التمهيدي الثاني من البطولة أحتسب حكم اللقاء ركلة جزء لأصحاب الأرض ليحولها كوليبالي إلى هدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وبدأ المقاولون العرب بتشكيل مكونم من :حسن شاهين ومحمد سمير وفاروق نور الدين وأمير عابد وحسن الشامى ووسيم نغموشي ومحمد مجلي ويوسف الجوهرى ولويس ادوار ومحمد عصام وسيف الجزيرى.

وفى البدلاء يتواجد كل من  محمود ابو السعود وخالد الحسينى وعبد الرحمن فاروق واحمد مجدى وأحمد شكرى وأحمد الشيمى وهيثم الجوينى.