الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل مباراة كأس مصر.. بروكسي يواجه غزل المحلة في دوري المحترفين

الأربعاء 08/مايو/2024 - 10:53 ص
كأس مصر
كأس مصر

كأس مصر..يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروكسي، مع نظيره غزل المحلة، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة.

 

قبل مباراة كأس مصر.. بروكسي يواجه غزل المحلة في دوري المحترفين

 

كأس مصر..ويسعى فريق بروكسي إلى الظهور بشكل مميز أمام غزل المحلة، قبل مواجهة الزمالك في بطولة كأس مصر، والتي ستشهد منافسة قوية.

 

كأس مصر..أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة يوم الاثنين المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

أول تعليق من مدرب بروكسي بعد الوقوع أمام الزمالك (خاص)

كأس مصر

كأس مصر..وقال محمد حامد المدير الفني لفريق بروكسي عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": “مباراة الزمالك ستكون قوية، اتمنى تحقيق نتائج ايجابية، الابيض من أكبر الأندية في أفرييقا، لذلك نأمل أن نظهر بشكل مشرف أمامه".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كأس مصر

مواجهات دور ال32 من كأس مصر 

الأهلي × الألومنيوم

بروكسي × الزمالك

الواسطى × فاركو

بتروجت × البنك الأهلي

جمهورية شبين × المصري البورسعيدي

 النصر × بيراميدز

أبو قير للأسمدة × الاتحاد السكندري

 بلدية المحلة × الجونة

 بورفؤاد × طلائع الجيش

القناة × الإسماعيلي

 لافيينا × سموحة

 بترول أسيوط × مودرن فيوتشر

 النجوم × إنبيمكادي × سيراميكا كليوباترا

 زد × الداخلية

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "شركة الكرة بالأهلي حالياً تعمل على عقد شراكة مع أحد أندية الدرجة الثانية، من أجل الاستفادة من فكرة الاستثمار في الرياضة".

 

وتابع قائلاً: "الأهلي تحدث مع عدد من الأندية، وعلى رأسهم نادي بروكسي، لكن هناك خلاف وحيدة بين الطرفين، وهي إصرار نادي بروكسي على أن تكون الرعاية بالمناصفة بين الناديين".

 

وأضاف: شركة الأهلي طلبت حق الإدارة بنسبة 51 %، على أن يتولى قيادة فريق بروكسي جهاز فني من طرف النادي الأهلي، وهو ما لم ينل موافقة من جانب فريق القسم التاني.

 

وأختتم حديثه قائلاً: "ينتظر الأهلي القرار النهائي في هذا الأمر من مجلس إدارة نادي بروكسي ورعاة الفريق لاتخاذ الخطوات القانونية وتفعيل عقد الرعاية".