الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل مهاجم برشلونة يهاجم تشافي بسبب عدم مشاركة اللاعب ويهدد برحيله

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:43 م
مهاجم برشلونة و وكيله
مهاجم برشلونة و وكيله

أوضحت بعض التقارير الصحيفة الإسبانية مساء أمس، مهاجمة وكيل مهاجم برشلونة للمدرب تشافي بسبب عدم مشاركة اللاعب، مهددًا برحيله عن البارسا.


 وكان قد ظهر اندري كوري، وكيل الاعب البرازيلي فيكتور روكي، وشن الهجوم على مدرب النادي الكتالوني واتهمه بالتعند مع الفتى البرازيلي، وهدد الأول إنه سيبدأ بالبحث عن نادي جديد يقدم له عرض مناسب إذا لم يظهر بالشكل الكافي مع برشلونة.

بدأ وكيل اللاعب حديثه عبر صحيفة “RTC" الإسبانية  قائلا : "انه ليس من المنطقي ان تأتي بلاعب من البرازيل وتشركه تقريبّا في اليوم الاول له في النادي، ثم مباراة تلو الاخرى، بعد كل ذلك لا شئ، سجل هدفين واختفى".


إستكمل الحديث وقال : "لقد رأيتم جميعّا برشلونة أمام باريس، وهو بحاجة إلى هدف واحد فقط، كان يمكن أن يدخل مهاجم اخر، من الواضح أن الفريق يحتاج في الكثير  من المباريات، إلى رجال تسطيع الضغط على المنافس، لكن إذا لم يرى تشافي هذا الأمر، فلنكن صابورين".

وأختتم الحديث بتهديد صريح عن البحث عن جلسة تجمعه مع رئيس النادي، و ديكو، من خلال الحديث حول مستقبل روكي، وأكد على رغبته بالأستمرار، لكن إذا لم يجد حل سيبدأ خطواته لإيجاد عرض رسمي ونهائي للأعب.

وردت صحيفة  "سبورت الكتالونية" على تصريحات وكيل الاعب انها لا تمثل اي أهمية لدى الإدارة الكتالونية، ولن يتم الرد عليها من قبل الادارة او المدرب الأسباني وغير مهتمين لتكذيبها.


وأكلمت الصحيفة في تقريرها، ان ما نشر من احاديث تفيد بإن تشافي لايتحدث مع لاعبه غير صحيحة بالمرة، حيث تحدث تشافي مع اللاعب البرازيلي أكثر من مرة بشكل منفرد، وكذلك من خلال محضرات الفيديو التي يقدمها المدرب لمعرفة أخطاء اللاعبين.

وأستكملت ان فيكتور روكي، يشعر فقط بالخجل في برشلونة، ولا يستطيع التكيف مع حياته بالنادي، لكن لا وجود عن مشاكل بينه وبين مدربه او مع زملائه بالملعب.

وكان قد أنتقل البرازيلي الشاب صاحب الـ19 عام في سوق الانتقالات الشتوية قادما من نادي اتلتيتكو باراناينسي البرازيلي، في صفقة وصلت لـ30 مليون يورو، حيث شارك في 13 مباراة، وأحرز خلالهما هدفين فقط.