الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب كريستال بالاس يثني على أداء لاعبيه بعد رباعية مانشستر يونايتد

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:50 م
كريستال بالاس
كريستال بالاس

أبدى المدرب أوليفر جلاسنر، المدير الفني لفريق كريستال بالاس، سعادته بأداء لاعبيه بعد الفوز 4-0 أمام مانشستر يونايتد في  الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفرض كريستال بالاس سيطرته على اللقاء، الذي جرى بملعب (سيلهيرست بارك) منذ الدقيقة الأولى، وكان بإمكان لاعبيه تسجيل المزيد من الأهداف في ليلة تاريخية للفريق، الذي حقق انتصاره الأكبر في مسيرته بالبطولة خلال الموسم الحالي.

 

وقال جلاسنر لشبكة (سكاي سبورتس) عقب المباراة: "أهنئ الفريق على هذا الانتصار، وعلى الفوز بنتيجة 4 / صفر على مانشستر يونايتد".

مانشستر يونايتد

أضاف جلاسنر "أعتقد أننا في الشوط الأول لم نلعب جيدا بما يكفي، لذلك لم يكن الأمر متسقًا. في الدفاع، ظهرت الكثير من الثغرات في القلب وكان بإمكانهم استغلال ذلك، لكننا كنا فعالين للغاية، لذلك سجلنا أهدافًا جميلة جدا".

 

وأردف مدرب كريستال "خلال فترة الاستراحة، قمنا بتعديلين أو ثلاثة، واستمع اللاعبون مرة أخرى للتعليمات، وفي الشوط الثاني، كنا أفضل بكثير وسيطرنا بشكل أكبر على المباراة. لقد صنعنا الكثير من الفرص، وسجلنا أهدافا رائعة، لكننا كنا أكثر ثباتا في أساسياتنا، لذا فهو فوز رائع أهنئ الفريق عليه".

 

واختتم جلاسنر تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لناديه " ينبغي أن نتحلى بالتواضع دائما حتى رغم المكسب. نعلم أنه لم يمر وقت طويل حيث كنا نعاني من الهبوط، وكنا على بعد 5 نقاط فقط من مراكز الخطر، ولكن الآن وجدنا أنفسنا واللاعبون لديهم الثقة. وهذا ما نريد أن نراه. إننا نؤدي بشكل جيد، لكن لا يزال أمامنا الكثير من التحسن".