الأربعاء 17 يوليو 2024 الموافق 11 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في مثل هذا اليوم.. النادي الأهلي بطلًا للسوبر المصري على حساب بيراميدز

الأحد 05/مايو/2024 - 12:26 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي

النادي الأهلي ..توج النادي الأهلي لكرة القدم، في مثل هذا اليوم ، ببطولة السوبر المصري، على حساب بيراميدز للمرة الـ13 في تاريخه، في المباراة التي أقيمت في الأمارات.

 

في مثل هذا اليوم.. اهلي بطلًا للسوبر المصري على حساب بيراميدز

 ..وأنتهت مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري بهدف دون رد، عن طريق التونسي على معلول عن طريق ركلة جزاء أحتسابها حكم المباراة للمارد الأحمر.

 

اهلي ..سجل هدف الفوز اللاعب علي معلول في السوبر المصري بالدقيقة (96) عن طريق ركلة جزاء بعد عرقلة علي جبر مدافع بيراميدز لـ محمود كهربا مهاجم الأهلي.

 

اهلي ..شهدت المباراة مشادة قوية بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد هدف علي معلول مباشرة، في المبارة المقامة حاليًا على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

 

النادي الأهلي ..وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وبيراميدز، المقامة حاليًا على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري، واللجوء إلى الأشواط الإضافية.

 

النادي الأهلي وسيطر التعادل السلبي بين الاهلي وبيراميدز، على الشوط الأول، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

 

 النادي الأهلي 

السوبر ..وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

السوبر المصري حراسة المرمي: محمد الشناوى، خط الدفاع، علي معلول، محمود متولى، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خط الوسط، حمدي فتحى، مروان عطية، قندوسي خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، محمد شريف.

 

السوبر المصري ويتواجد على دكة البدلاء: خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانح وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

 

السوبر المصري بينما جاء تشكيل بيراميدزعلى النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي، محمد الشيبي، خط الوسط: وليد الكرتي، رمضان صبحي، أحمد توفيق، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، خط الهجوم: فخري لاكاي.

 

السوبر المصري ويتواجد على مقاعد البدلاء:

السوبر ..أحمد دعدور - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمود دونجا - إسلام عيسى - محمود صابر - بلاتي توريه - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

 

السوبر .. ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، الى التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وفي ذات الوقت يسعى باتشيكو مدرب بيراميدز الى التتويج بأول القابه مع الفريق السماوي اليوم.