السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملخص مباراة إنتر ميامي ضد ريد بولز في الدوري الأمريكي.. فيديو

الأحد 05/مايو/2024 - 11:43 ص
إنتر ميامي ضد ريد
إنتر ميامي ضد ريد بولز

إنتر ميامي ضد ريد بولز ..نجح فريق إنتر ميامي الامريكي، المحترف ضمن صفوفه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بانتصاره الكاسح 6-2 على نيويورك ريد بولز.

 

ملخص مباراة إنتر ميامي ضد ريد بولز في الدوري الأمريكي

 

إنتر ميامي ضد ريد بولز ..وسجل ميسي الفائزة بجائزة أفضل لاعب في العالم ثماني مرات من قبل، ثلاثة أرقام قياسية من خلال المباراة عبر المساهمة في ستة أهداف وصناعة خمسة أهداف، وأن الأهداف الخمسة التي صنعها جاءت في شوط واحد.

إنتر ميامي ضد ريد بولز

أهداف مباراة مباراة إنتر ميامي ضد ريد بولز

إنتر ميامي ضد ريد بولز ..ونجح ميسي الفائز بجائزة لاعب الشهر في نيسان/أبريل، في التسجيل وصناعة الأهداف في ست مباريات متتالية.

 

إنتر ميامي ضد ريد بولز ..وسجل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الشريك السابق لميسي في خط هجوم برشلونة الإسباني، ثلاثة أهداف (هاتريك) وأضاف ماتياس روخاس هدفين لإنتر ميامي.

 

إنتر ميامي ضد ريد بولز ..وبذلك يحصل فريق إنتر ميامي على جائزة لاعب الشهر للمرة الثالثة على التوالي، حيث فاز بها لويس سواريز فى شهري فبراير ومارس.

كان ليونيل ميسي قد توج بجائزة أفضل لاعب في الجولة الحادية عشر من الدوري الأمريكي، بعد تألقه الكبير خلال مواجهة نيو إنجلاند، والتي حسمها فريق الإنتر، بأربعة أهداف مقابل هدف.

إنتر ميامي ضد ريد بولز

انتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز ..ويقتسم ميسي وسواريز صدارة قائمة الهدافين برصيد عشرة أهداف لكل منهما ليمنحا إنتر ميامي صدارة المجموعة الشرقية برصيد 24 نقطة.

 

وقال ليونيل ميسي في تصريحاته: "التغيير كان صعبًا عندما ذهبت إلى باريس سان جيرمان، لأنني كنت في حالة جيدة جدًا في برشلونة وخططت للبقاء هناك، كنت أعتقد أنني سأستمر في برشلونة، ولم أكن مستعدا لهذا التغيير، لقد كان التغيير الذي لم نكن نبحث عنه".

 

وتابع ليو: "بالنسبة لي كان الأمر صعبًا عندما وصلت إلى برشلونة، كان الأمر صعبًا بالنسبة لي في البداية، لكنني اعتقدت أنني أفعل ما أريد، لعب كرة القدم، في فريق رائع مثل برشلونة وهذا جعلني قادرًا على ذلك".

 

وأكمل قائلاً: "المضي قدمًا، لقد كان الأمر مثيرًا للإعجاب واستمتعت به كثيرًا، لقد عاملوني دائمًا بشكل جيد جدًا في برشلونة، وأنا ممتن لهم".

 

واختتم ميسي تصريحاته: "كل شيء حدث بسرعة، فقد اضطررت إلى التغيير في غضون ساعات، حياتي ونقل مسكني وعائلتي، والتعرف على غرفة ملابس جديدة وطريقة لعب جديدة ودوري جديد ومدينة جديدة".