الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختبار جديد لـ مرموش مع فرانكفورت ضد باير ليفركوزن

الأحد 05/مايو/2024 - 10:20 ص
فرانكفورت ضد باير
فرانكفورت ضد باير ليفركوزن

فرانكفورت ضد باير ليفركوزن .. يستعد فريق اينتراخت فرانكفورت المحترف بصفوفه عمر مرموش لمباراة هامة أمام باير ليفركوزن وذلك ضمن منافسات الجولة الثاني والثلاثون من عمر الدوري الألماني. 


فرانكفورت ضد باير ليفركوزن .. ويدخل رفاق مرموش المباراة أمام صاحب اللقب في مهمة صعبة. 

 

اختبار جديد لـ مرموش مع فرانكفورت ضد باير ليفركوزن


فرانكفورت ضد باير ليفركوزن .. ويدخل اينتراخت فرانكفورت المباراة في المركز السادس برصيد 45 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 12 مباراة، ولاقى الهزيمة في 8 لقاءات. 


فرانكفورت ضد باير ليفركوزن .. وعلى الجانب الاخر يدخل ليفركوزن صاحب اللقب لقائه وهو متواجد في الصدراة برصيد 81 نقطة من 31 مباراة حقق الفوز في 25 وتعادل في 6 ولم يلقى أي هزيمة. 


فرانكفورت ضد باير ليفركوزن .. تنطلق صافرة المباراة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.


فرانكفورت ضد باير ليفركوزن .. وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط، وستبث مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ على قناة bein sports HD 5، بتعليق حفيظ الدراجي

 

فرانكفورت ضد باير ليفركوزن .. يستعد ليفربول الإنجليزي لفترة ما بعد نجمه محمد صلاح ويستهدف التعاقد مع عمر مرموش الذي يخطف الأنظار في ألمانيا خلال الموسم الحالي.

 

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت حاز على إعجاب مسؤولي ليفربول الذين بدأوا التخطيط لـ"الحياة" ما بعد صلاح ومدربه يورجن كلوب.

 

وقالت الصحيفة ،"أبدى مسؤولو ليفربول إعجابهم بما يقدمه عمر مرموش في الدوري الألماني بعدما سجل 15 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة في 33 مباراة مع آينتراخت فرانكوفرت.

 

ويرتبط مرموش بعقد مع آينتراخت يمتد حتى 2027 لكن بعدما قدمه الموسم الحالي فإن انتقاله إلى أحد كبار أوروبا خلال الصيف المقبل لا يبدو مستبعداً.

 

وأوضحت الصحيفة أن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على خدمات عمر مرموش خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إينتراخت فرانكفورت، يتوقع حصوله على عروض بقيمة تتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدماته في الصيف المقبل.